صحيفة المناطق السعودية:
2024-04-18@07:58:03 GMT

الأهلي يقسو على الطائي برباعية

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

المناطق_الرياض

قاد النجم البرازيلي فيرمينيو فريقه الأهلي، لتحويل تأخره بهدف للفوز برباعية، بعدما سجل “ثنائية شخصية” في شباك الطائي مساء اليوم “السبت” ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تقدم الطائي بهدف السبق من، بيرنارد مينساه 43، فيما سجل للضيوف فيرمينيو هدفين 8 45، 60، ورياض محرز 82، وفرانك كيسيه 88.

أخبار قد تهمك الاتحاد يتغلب على الرياض بثنائية حمدالله 18 فبراير 2024 - 10:11 مساءً الهلال يهزم الرائد بثلاثية في الدوري 18 فبراير 2024 - 7:30 مساءً

وانتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد أن تقدم أصحاب الأرض بهدف السبق عن طريق اللاعب بيرنارد مينساه في الدقيقة 43 مستفيداً من تمريرة عبدالرحمن الحارثي.

وكان مدرب الطائي الروماني ريجيكامب، أجري تبديلا مبكرا في صفوف فريقه قبل التقدم بالهدف الأول، قضى بخروج أندريه كورديا ودخول سلمان المؤشر، بينما دفع المدرب الألماني ماتياس يايسله سميحان النابت، بدلاً لماكسيمان، قبل هدف التعادل.

وأعاد فيرمينيو المباراة لنقطة البداية، بعدما أدرك التعادل للأهلي قبل الذهاب إلى الاستراحة في 8 45، مستغلاً تمريرة رياض محرز المتقنة.

وفي الشوط الثاني وسع فيرمينيو الفارق وأضاف الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه في الدقيقة 60 بعد أن نجح في استثمار تمريرة فراس البريكان بالصورة المثلى، محولاً تأخر فريقه لفوز في التوقيت المناسب من عُمر المباراة.

ولم تتوقف عجلة التبديلات في صفوف الطائي، ومن جديد عاد ريجيكامب لأجراء تبديل، حيث دفع بالثنائي حسن العمري، وأديب الحيزان، في مكان جمال باجندوح وعبدالرحمن الحارثي، في محاولة للعودة للمباراة.

وشهدت الدقيقة 82 الهدف الثالث للأهلي عن طريق اللاعب رياض محرز، محولاً تمريرة محمد المجحد لهدف ثالث أنهى به آمال الطائي في العودة للمباراة.

ولم يفوت فرانك كيسيه المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس إفريقيا، الفرصة ودوّن اسمه في قائمة مسجلي الأهداف الليلة، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 88 من تمريرة المتألق فيرمينيو.

هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الطائي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأهلي الطائي دوري روشن

إقرأ أيضاً:

سفيان رحيمي يسجل هدف العين الثاني ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

نجح لاعب العين الاماراتي سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الثاني للفريق عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة ال 26، من عمر الشوط الأول، من أحداث المباراة ضد الهلال السعودي.

سفيان رحيمي يسجل هدف العين الثاني

وقد أحرز الهدف الأول في الدقيقة ال6 من بداية انطلاق المباراة في الشوط الأول سكنت شباك الهلال في المباراة التي تقام بينهما حاليا ضمن الدور النصف نهائي، في دوري أبطال آسيا.

وقد اشهر الحكم العديد من البطاقات الصفراء للاعبين وحصل لاعب العين الاماراتي محمد البلوشي على البطاقة الصفراء في الدقيقة ال9، كما حصل حارس مرمى الهلال السعودي محمد العويس علي نفس البطاقة في الدقيقة ال 26

مقالات مشابهة

  • العين يكتسح الهلال برباعية في نصف نهائي دوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يقسو على الهلال السعودي برباعية في نصف نهائي أبطال آسيا
  • سفيان رحيمي يسجل هدف العين الثاني ضد الهلال في دوري أبطال آسيا
  • سان جيرمان يقهر برشلونة برباعية ويتأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الأخضر يستهل رحلته نحو باريس برباعية في طاجيكستان
  • الأخضر الأولمبي يتغلب على طاجيكستان برباعية في كأس آسيا
  • برشلونة وباريس سان جيرمان يتعادلان في شوط أول ناري
  • مدرب الأهلي المصري يكشف سبب خسارة فريقه أمام الزمالك
  • الزمالك يتفوق على الأهلي بهدف الجزيري في الشوط الأول
  • «الإمبراطور» يعبر «الإعصار» إلى «النقطة 51»