العرب القطرية:
2024-05-25@00:50:04 GMT

جناح عُمان.. تميز في صناعة السماد العضوي

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

جناح عُمان.. تميز في صناعة السماد العضوي

استقطب جناح صناعة السماد العضوي العماني، زوار معرض قطر الزراعي الدولي بتقنياته المتقدمة والمستدامة. وتفاعل الحضور مع العروض والتقنيات التي تعزز الزراعة المستدامة وتسهم في الحفاظ على البيئة.
كما يقدم جناح سلطنة عمان مجموعة واسعة من الشركات التي عرضت أحدث منتجات البخور والعود العماني في المعرض، حيث اعتبرها الزوار الأكثر شعبية وبأسعار تنافسية عالميًا بفضل ندرتها.

 
كما تمتع المشاركون بالتجربة الفريدة لاستكشاف هذه المنتجات، التي تعبر عن عمق الثقافة العمانية وتاريخها العريق في صناعة البخور والعود.
يوفر معرض قطر الزراعي الدولي 2024 منصة فريدة للتبادل الثقافي والتجاري في عالم الزراعة، ويعد مساحة مميزة لعرض أحدث التقنيات والابتكارات من المنتجات الزراعية التي تسهم في تحسين جودة الحياة والبيئة. وتعكس فعالياته روح الابتكار والتطوير في قطاع الزراعة والبيئة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر معرض قطر الزراعي الزراعة المستدامة

إقرأ أيضاً:

"العربية للاستثمار والإنماء الزراعي" يؤكد زيادة المشروعات الزراعية في مصر

أكد الدكتور عبيد سيف حمد الزعابي  رئيس الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي على اهتمامه بزيادة عدد المشروعات الزراعية في مصر من خلال التعاون مع وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي وقطاعاتها المختلفة لما يحتويه هذا القطاع الهام من فرص وفي ظل ما توليه الحكومة المصرية من تيسيرات وتشجيع للاستثمارات في هذا المجال .

دعم منظومة الامن الغذائي العربي

جاء ذلك على هامش مشاركته في اجتماعات الهيئات والمؤسسات المالية اليوم بالعاصمة الادارية الجديدة التقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع الدكتور عبيد سيف حمد الزعابي رئيس مجلس ادارة الهيئة العربية للاستثمار وبحث معه سبل تعزيز دور الهيئة في دعم منظومة الامن الغذائي العربي.

 وفي بداية اللقاء أكد وزير الزراعة على أهمية زيادة حجم استثمارات الهيئة في مصر في ضوء المناخ الاستثماري الجاذب الذي تتمتع به جمهورية مصر العربية حاليا، حيث يعد القطاع الزراعي من القطاعات الاقتصادية الرائدة وهو الضمانة للامن الغذائي ويعد من اكثر القطاعات امتصاصا للصدمات.

وزير الزراعة يبحث مع رئيس الهيئة العربية للاستثمار سبل دعم منظومة الأمن الغذائي العربي

المؤسسات المالية العربية 

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قد ترأس اليوم جلسة مجلس محافظين الهيئة العربية للاستثمار والانماء الزراعي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي عقدت خلال الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات والمؤسسات المالية العربية لعام 2024 بحضور د مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء نيابة عن فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

ومن الجدير بالذكر بان الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي تضم في عضويتها  ٢١ دولة عربية وتقوم بتنفيذ عدد من المشروعات بالقطاع الزراعي في مصر وتسهم الهيئة في راس مال هذه المشروعات بنسب مختلفة.

الزراعة تستعرض جهود المركزية لمكافحة الآفات في وقاية المحاصيل

مقالات مشابهة

  • معرض المغرب لصناعة الألعاب الإلكترونية 2024 يفتتح نسخته الأولى بالرباط
  • صادرات البطاطس تحقق رقمًا قياسيًا| القصير: نشر الوعي بين المصدرين ضروري للحفاظ على السمعة وتوفير النقد الأجنبي.. خبراء: «دعم المزارعين ومكافحة الأمراض» كلمة السر
  • وزير الصناعة يزور جناح “المراعي” أثناء افتتاح معرض “سعودي فود”.. ويثمن جهودها في صناعة الغذاء
  • اهتمام الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي|تقاصيل
  • السيد القصير: القطاع الزراعي من القطاعات الاقتصادية الرائدة
  • وزير الزراعة ورئيس الهيئة العربية للاستثمار يبحثان سبل دعم منظومة الأمن الغذائي العربي
  • "العربية للاستثمار والإنماء الزراعي" يؤكد زيادة المشروعات الزراعية في مصر
  • ” الزراعة ” : غدا افتتاح معرض خير مزارعنا لاهالينا بالمتحف الزراعي
  • بنسبة تخفيض تصل لـ50 %..الزراعة تفتتح أكبر معرض للسلع الغذائية (تفاصيل)
  • الشيكارة 5 كيلو بـ 30 جنيه.. مفاجأة في سعر البطاطس داخل معرض المتحف الزراعي