البوابة:
2024-04-19@17:52:55 GMT

مصر: مصرع عمال جراء غرق عبارة في القناطر

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

مصر: مصرع عمال جراء غرق عبارة في القناطر

أفادت صحيفة بوابة الأهرام بوفاة عدد من العمال جراء غرق عبارة في منطقة القناطر، وفقا للسلطات المصرية.

وقالت الصحيفة إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالحادث، حيث غرقت عبارة كانت تقل عمالا في قرية نكلا بمنطقة القناطر.

واضافت، إنه على الفور، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة منشاة القناطر إلى موقع الحادث بصحبة سيارات الإسعاف.

وأوضحت الصحيفة أن التحقيقات الأولية أظهرت وفاة عدد من العمال جراء غرق العبارة التي كانوا على متنها، مشيرة إلى أن عمليات انتشال الجثث وتحديد عددها جارية بالتعاون مع فرق الإنقاذ المختصة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تحرير محضر بالحادث، وأن النيابة المختصة قامت ببدء التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات المحتملة.

ولم تتوفر حتى اللحظة معلومات إضافية حول عدد الوفيات بالتحديد أو أسباب غرق العبارة.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في هجوم انتحاري استهدف حافلة تقل عمالًا يابانيين في باكستان

أصيب ثلاثة أشخاص في تفجير انتحاري في مدينة كاراتشي الباكستانية اليوم الجمعة، نُفذ بالقرب من حافلة صغيرة تقل عمّالًا يابانيين.

اعلان

وقال قائد الشرطة المحلية أرشد أوان، إن الشاحنة كانت متجهة إلى منطقة صناعية حيث يعمل العمال اليابانيون الخمسة في شركة سوزوكي موتورز، مؤكدًا أن حالة الجرحى الثلاثة الذين أصيبوا مستقرة.

وأكدت الشرطة الباكستانية إنها كانت على علم بتقارير تفيد باحتمال وقوع هجمات على أجانب يعملون في شركات ومشاريع تمولها الصين وبعض الدول الأخرى.

وقال كبير مفتشي الشرطة طارق إلهي ناستوي إن الشرطة كانت ترافق الحافلة التي تقل العمال في عاصمة مقاطعة السند الجنوبية. مؤكدًا أن الاستجابة السريعة أحبطت الهجوم، بعد قتل الانتحاري الذي كان على دراجة نارية وتحييد آخر من قبل الشرطة.

وأدان الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري ورئيس الوزراء شهباز شريف الهجوم على المواطنين اليابانيين. وتعهد زرداي بالقضاء على الإرهاب.

ولم تتبنَ حتى الآن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، لكن أصابع الاتهام تشير إلى حركة طالبان في باكستان التي كثفت هجماتها على الشرطة في السنوات الأخيرة.

مقتل جنديين وإصابة 15 آخرين بانفجار قنبلة مزروعة على طريق شمال غرب باكستانقضايا أخرى تحرمهما من الحرية.. محكمة باكستانية تعلق قرارا يقضي بسجن عمران خان وزوجته 14 عاما

كما تم استهداف العمال الصينيين الذين يعملون في باكستان في مشاريع تتعلق بالممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، والذي يتضمن العديد من المشاريع العملاقة مثل بناء الطرق ومحطات الطاقة والزراعة.

وفي مارس/آذار، قُتل خمسة صينيين وسائقهم الباكستاني عندما اصطدم مهاجم انتحاري بسيارته المفخخة في شمال غرب باكستان بمركبة عندما كانوا متوجهين إلى سد داسو، أكبر مشروع للطاقة الكهرومائية في باكستان، حيث مكان عملهم.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هي الأضخم في العالم... بدء الاقتراع في الانتخابات العامة في الهند الأمير ويليام يعود لمهامه العامة بعد تشخيص إصابة زوجته بالسرطان برق قاتل.. عشرات الوفيات في باكستان بسبب العواصف ومشاهد مروعة لما خلفته الفيضانات هجوم انتحاري طالبان باكستان جرحى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وأنباء عن ضربة إسرائيلية على أصفهان في إيران يعرض الآن Next إيران تتعرض لهجوم بالمسّيرات يُرَجح أن إسرائيل نفذته ردًا على هجوم طهران يعرض الآن Next فيتو أمريكي في مجلس الأمن يطيح بآمال فلسطين بالحصول على عضوية كاملة في الأمم المتحدة يعرض الآن Next هي الأضخم في العالم... بدء الاقتراع في الانتخابات العامة في الهند يعرض الآن Next فيديو: بلينكن يطفئ سخونة ملفي فلسطين وأوكرانيا في اجتماع قمة السبع بتناول "الآيس كريم" في كابري اعلانالاكثر قراءة رئيسي يهدد تل أبيب: ردنا سيكون "رهيبًا وشديدًا" فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبي شاهد: بعد هطول أغزر أمطار في تاريخ الإمارات.. مطار دبي يواجه صعوبات كبيرة شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات "عقيدة نووية إيرانية جديدة".. ما الذي كشفته صور الأقمار الصناعية عن استهداف طهران لإسرائيل؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل فلسطين غزة الحرب في أوكرانيا روسيا فيضانات - سيول إيران طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الإمارات العربية المتحدة ألمانيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل فلسطين غزة الحرب في أوكرانيا روسيا فيضانات - سيول My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

مقالات مشابهة

  • جديد حادثة كنيسة كفرحبو.. من هم الذين كتبوا عبارة سوريا عند مدخلها؟
  • مطلوب دم تهز كركوك.. الأهالي يستيقظون على عبارة دخيلة
  • إصابة 3 أشخاص في هجوم انتحاري استهدف حافلة تقل عمالًا يابانيين في باكستان
  • مصرع واصابة 7 اشخاص بانفجار شرق طهران
  • وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024
  • شحاتة يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل خلال موسم حج 2024.. صور
  • عمال مخابز بيروت وجبل لبنان سلّم بيرم مذكرة بالمطالب
  • عمال بناء يكتشفون جثة في قبو مبنى سكني في فيينا
  • مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
  • معادية للسامية.. النواب الأمريكي يدين عبارة "من النهر إلى البحر فلسطين ستتحرر"