المقاومة الإسلامية تستهدف ثكنتين عسكريتين للاحتلال

تستمر جبهة جنوب لبنان بتنفيذ عمليات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي على خلفية عدوان الأخير على قطاع غزة منذ 142 يوما.

وقالت مراسلة "رؤيا" إن المقاومة الإسلامية استهدفت ثكنة ‎هونين وثكنة ‎زبدين في مزارع شبعا، إضافة إلى وجود رشقات رشاشة غزيرة من مستوطنة ‎المطلة بإتجاه بلدة ‎كفركلا.

اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال: عمليتنا العسكرية في مستشفى ناصر بخان يونس انتهت

وحول مستجدات الجبهة منذ ساعات الصباح أوضحت وقوع قصف مدفعي استهدف تلة "شواط" في بلدة ‎عيتا الشعب و شرقي بلدة ‎مركبا ومنطقة شميس في أطراف ‎كفرشوبا جنوبي لبنان.

وبينت أن المقاومة أطلقت صلية صاروخية بإتجاه الأراضي المحتلة تسببت بتفعيل القبة الحديدية وصافرات الإنذار دوت في مستوطنات القطاع الشرقي من شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وكشفت عن وجود غارات وهمية تنفذها الطائرات الحربية التابعة للاحتلال على مستويات منخفضة وتحليق متواصل للطيران التجسسي المسلح.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الاحتلال لبنان المقاومة الحرب في غزة

إقرأ أيضاً:

“المقاومة الإسلامية في العراق” توجه تحذيرا لأمريكا وإسرائيل

#سواليف

حذرت ” #المقاومة_الإسلامية_في_العراق”، اليوم الجمعة، #الولايات_المتحدة و #إسرائيل من ارتكاب قواتهما أي “حماقةٍ في #العراق أو #دول_المحور”، مؤكدة أن “ردها سيكون مباشرا أينما تصل أيديها”.

وفي بيان لها، قالت “المقاومة الإسلامية في العراق”: “إن استبدال مسميات #الاحتلال الأمريكي تارة بتحالف وأخرى بشراكة أمنية مستدامة أو غيرها، لا قيمة لها ما دامت قواته المحتلة جاثمة على صدر العراق الجريح، تستبيح سيادته، وتنتهك أجواءه، وتسيطر على القرار الأمني فيه، كسطوتها على العمليات المشتركة ومفاصل أمنية أخرى، بل انها زادت من عديد قواتها المحتلة، ما يؤكد أن لا نوايا لهم في الأفق للانسحاب من البلاد..(فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلًا ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَىٰ عَذَابِ النَّارِ)”.

وأضاف البيان: “إن الإجرام الأمريكي يزداد يوما بعد يوم في دعمه للكيان الصهيوني، ونُحمل الأمريكان المسؤولية الكاملة في حال ارتكبت قواتهم أو الكيان أي حماقة في العراق أو دول المحور، إذ إن ردنا سيكون مباشرا أينما تصل أيدينا..(وَنَقُولُ ذُوقُوا عَذَابَ الْحَرِيقِ)”.

مقالات ذات صلة طائرات الاحتلال تلقي منشورات على مدينة رفح تحتوي على صور الرهائن (صورة) 2024/04/12

جدير بالذكر أن فصائل المقاومة في العراق سبق أن تبنت بين الحين والآخر قصف مناطق في إسرائيل، و #قواعد_أمريكية في سوريا والعراق ردا على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة.

كما حذرت الفصائل الولايات المتحدة من أنها “ستزيد عدد العمليات المسلحة ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية للجيش الإسرائيلي”.

مقالات مشابهة

  • “المقاومة الإسلامية في العراق” توجه تحذيرا لأمريكا وإسرائيل
  • الطيران الإسرائيلي يواصل شن غارات على قرى وبلدات الجنوب اللبناني
  • ماذا يجري في الجنوب الآن؟ مستجدات عاجلة وهذا ما حصل!
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف بالمدفعية بلدة مركبا جنوبي لبنان
  • انفجار صاروخ اعتراضي في أجواء بلدة كفركلا بلبنان
  • تفعيل القبة الحديديّة ودويّ صفارات الإنذار.. هذا ما يجري حاليّاً في حدود لبنان الجنوبيّة
  • انفجار صاروخ اعتراضي في جنوبي لبنان
  • وسائل إعلام لبنانية: قصف مدفعي إسرائيلي على 3 بلدات في الجنوب
  • جيش الاحتلال يقصف جنوب لبنان في أول أيام العيد
  • قبلان في خطبة عيد الفطر: لن نقبل بأيّ تسوية رئاسيّة تتعارض مع المقاومة