بوابة الوفد:
2024-04-18@11:18:26 GMT

المشدد 3 سنوات لعامل تاجر في مخدر الحشيش بالشرقية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، عامل بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، وألزمته المصاريف، لإدانته بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

تعود أحداث لشهر سبتمبر من العام المنقضي 2023، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «عيد.

م. س» 23 عاما، عامل، ومقيم بدائرة مركز بلبيس، بالاتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته كمية لجوهر الحشيش المخدر، وسلاح أبيض «مطواة»، ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته الغير مشروعة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحشيش السجن المشدد عامل جنايات الزقازيق النيابة العامة سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

توزيع شحنة حشيش.. المشدد 15 عاما لعامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات أسيوط ، اليوم الثلاثاء " عامل ، بالسجن المشدد 15 عاما وتغريمه 50 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بمركز أبوتيج في أسيوط .


صدر الحكم برئاسة المستشار حفنى عبدالفتاح وعضوية المستشارين محمد عبد الحميد الزارع وحازم شوقى عقيل، وأمانة سر صلاح تمام و أحمد عبد العال .


تعود وقائع القضية رقم ٨٨٦٤ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز ابوتيج إلى ورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات منطقة أسيوط تفيد قيام المتهم " إبراهيم. ي . م " عامل، 27 عاما مقيم قرية نزلة باقور بالاتجار في المواد المخدرة بصورة الجملة ونصف الجملة متخذا من دائرة مركز أبوتيج وأول أسيوط مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي .

السجن المشدد 10 سنوات لسائق وزوجته اختطفا معلمة وجرداها من ملابسها بأسيوط.. فيديو 15 طعنة.. جنايات أسيوط تعاقب تاجر مواشي بالإعدام شنقا أنهى حياة زوجته


على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد ثمرات مفتش بمنطقة أسيوط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات وتوصلت التحريات إلى حيازة المتهم على كمية من المواد المخدرة بقصد توزيعها على عملائه.

وبتقنين الإجراءات قاد الرائد أحمد ثمرات قوة من أفراد الإدارة السريين استهدفت مكان تواجد المتهم استعدادا لتسليم كمية كبيرة من المواد المخدرة لأحد عملاءه بالقرب من مدخل قرية نزلة باقور وفور وصول القوة قامت بالتخفي حتى لا يشعر المتهم بتواجدهم وخشية من افتضاح أمر المأمورية قام القوة بضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على كيس بداخله 60 قطعة حشيش مختلفة الأحجام ومبلغ ٥٢٠ جنيه  وهاتف محمول، بمواجهته بالمضبوطات اقر بإحرازه للحشيش بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار بها والهاتف المحمول للتواصل مع عملاءه

مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 10 سنوات لـ3 متهمين بالاتجار فى الشابو والحشيش بسوهاج
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بـ3 مديريات أمن
  • ضبط 15 كيلو جرام لمخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة بحوزة عاطل بالإسكندرية
  • توزيع شحنة حشيش.. المشدد 15 عاما لعامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط
  • السجن المشدد 3 سنوات لعامل خردة لاتهامه بالتعدى على ربة منزل فى الجيزة
  • المؤبد و100 ألف جنيه غرامة لتاجر الحشيش والأفيون بطهطا
  • السجن المشدد 4 سنوات لديلر الحشيش فى البساتين
  • المشدد 5 سنوات لتاجر مخدرات بالبساتين
  • القبض على تاجر مخدرات بحوزته هيروين وحشيش قبل ترويجهم بالشرقية
  • المؤبد لـ تاجر خردة بتهمة الإتجار في الهيروين بالقليوبية