على مدار سنوات في أجزاء مسلسل الكبير أوي كانت العلاقة بين محمد سلام «هدرس» وأحمد مكي «جوني» تعكس ملامح الصداقة الحقيقية، حتى وإن فرَّق بينهما الشجار أحيانا، إلا أن الصديقين في الواقع والمسلسل تربط بينهما علاقة أقوى من التفرقة، ومع انتظار أحداث الجزء الثامن الذي يعرض في شهر رمضان، أي خلال أيام قليلة ينتظر متابعو مسلسل الكبير ما يدور بين الصديقين جوني وهدرس من أحداث كوميدية وتفاصيل مهمة.

البيست فريند هجرس وجوني 

في الجزء السابع من مسلسل الكبير تحدث الفنان أحمد مكي في دور جوني عن علاقته بالفنان محمد سلام «هجرس» في لقطة لخصت تفاصيل كثيرة في علاقتهم كأصدقاء وتعكس أيضا جزءا من الصداقة الحقيقية، في المشهد الذي كان فيه «سلام» يلعب دور شخصيتين هما هجرس ومحمد سلام، وقتها ومن شدة التشابه وعدم القدرة على التفرقة وحتى يستطيع «جوني» كشف شخصية صديقة، تحدث عن علاقة الإخوة بينهم.

وفي مشهد قصير قال الفنان أحمد مكي: «أنا أقدر أطلع هدرس لو وسط مليون بني آدم لأنه لو قدر يمثل على الدنيا كلها مش هيقدر يمثل عليا أنا، عارفين ليه لأن الصحاب الحقيقيين ما يقدروش يمثلوا على بعض، هدرس حقيقي البيست فريند أخويا اللي مجابتوش أمي وأبويا»، هذه الكلمات أثارت مشاعر صديقه هجرس واستطاع كشف خطته في التخفي.

سلام ومكي في الكبير أوي 8

وفي البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 8 يستمر محمد سلام في دور هجرس، مع زيادة مشاهد حزلقوم والكبير، وينتظر الجمهور مشاهد البيست فريند هجرس وجوني، بعد انتشار صور حزلقوم في لقطة تشبه مسلسل إسباني شهير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكبير مسلسل الكبير الكبير اوي 8 محمد سلام مسلسل الکبیر الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • صور.. محافظ الفيوم يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر الكبير
  • مؤلف ذات.. والرداء الأحمر: نناقش علاقة الأطفال بالسوشيال وطموحاتهم بالثراء السريع
  • تحميل تكبيرات العيد mp3 نزل الان تكبيرات عيد الاضحى 2024 بصوت جميل "تكبيرات العيد الكبير"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • مسعود بارزاني وباقري كني يؤكدان تعزيز أواصر الصداقة بين إقليم كوردستان وإيران
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الكبير بالمحلة
  • مصطفى فتحي يسجل هدفا وينهار باكيا.. ما علاقة محمد صلاح بتصرف اللاعب؟ (فيديو)