كشف الفنان راغب علامة، موعد حفلاته القادمة في الولايات المتحدة، المقرر إقامتها من شهر إبريل لشهر مايو 2024.

موعد حفلات راغب علامة القادمة

شارك راغب علامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو من حفلاته.

وعلق: «أنطلق في مغامرة موسيقية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، من أبريل إلى مايو 2024!».

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

راغب يؤجل حفلته تضامنًا مع فلسطين

في وقت سابق، أعلن الفنان راغب علامة عن تأجيل حفلته في الولايات المتحدة وكندا، تضامنًا مع الفلسطينيين، وشارك راغب علامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له.

وعلق: «مع شديد الأسف، بسبب الظروف الصعبة والإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهلنا في غزة، اضطررت لتأجيل جولتي في الولايات المتحدة وكندا، وأتمنى بفضل الله أن أعود قريباً وأن أرسم البسمة على وجوهكم مرة أخرى. أرسل الحب إلى غزة».

اقرأ أيضاًتضامنا مع فلسطين.. راغب علامة يؤجل حفله في أمريكا وكندا

راغب علامة يوجه رسالة نارية لجيش الاحتلال الإسرائيلي

راغب علامة عن أحداث فلسطين: غزة تتعرض لإبادة ظالمة وعدوان غاشم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان راغب علامة حفلات راغب علامة راغب علامة الولایات المتحدة راغب علامة

إقرأ أيضاً:

الهواتف وشبكات «الواي فاي» محظورة.. 5 معلومات عن المنطقة الهادئة بالولايات المتحدة

أسلوب حياة يضمن الانعزال عن وسائل التكنولوجيا الحديثة، التي تبدو مزعجة بالنسبة للبعض، فيجدون في هذه البلدة الصغيرة من الولايات المتحدة، مفرا من العالم الخارجي يقصده الراغبون في تجربة فريدة، تجعلهم يستغنون عن هواتفهم، بما يحقق لهم حلم العودة إلى الطبيعة.

كيف تحظر البلدة أشكال التكنولوجيا؟

على مدخل بلدة «جرين بانك» في ولاية فرجينيا الغربية، تجد لافتات تنبهك بأنك أمام المنطقة الهادئة التي تُحظر فيها الهواتف المحمولة وخدمة «الواي فاي»، فهي واحدة من الأماكن القليلة على وجه الأرض التي لا يتصل فيها الناس على مدار ساعات اليوم، حتى أصبحت قبلة للأشخاص الذين سئموا من الحياة المعقدة التي فرضتها التكنولوجيا، وفقاً لمجلة «interesting engineering».

وأوضحت المجلة، أن سبب العزلة الإلكترونية في نطاق هذه البلدة يعود إلى الأقمار الصناعية الضخمة هناك، التي تضم أكبر تلسكوب راديوي قابل للتوجيه في العالم، وهو تلسكوب «روبرت سي بيرد»، الذي يحظر أي إشارة تتداخل معه بما في ذلك إشارات الاتصالات والإنترنت.

معلومات عن بلدة «جرين بانك»

«عالم المدينة الصغيرة»، فيلم وثائقي جرى عرضه لأول مرة في نيويورك هذا الأسبوع، ليرصد شكل الحياة في بلدة «جرين بانك» المعزولة عن أشكال التكنولجيا الحديثة، وبحسب حديث مخرجة العمل كاتي ديلاماجيور لصحيفة «دايلي ميل» البريطانية، فالفكرة أتتها بعد ولادة طفلها الثاني، حين شعرت بأنها كانت تعتمد كثيرًا على هاتفها المحمول، للبقاء على اتصالٍ مع أصدقائها، الأمر الذي دفعها إلى البحث عما إذا كان هناك مدينة بدون هواتف محمولة، وعندها اكتشفت المنطقة الهادئة في ولاية فيرجينيا الغربية، التي نذكر معلومات عنها على النحو التالي:

1. سكان هذه المدينة البالغ عددهم 250 نسمة، ليسوا مرتبطين بطرق الاتصالات الحديثة، لكن ما يربطهم حقا هو السعي وراء المعرفة العلمية.

2. تقع التلسكوبات المشتتة للإرسال الهاتفي في وادٍ يبلغ طوله 4 أميال، وتحيط به جبال يبلغ ارتفاعها 4800 قدم، ما يشكل حاجزًا طبيعيًا يحجب ضجيج العالم.

3. تشغيل أي معدات كهربائية تسبب تداخلاً مع التلسكوبات أمرًا غير قانوني، وتقع على من يقوم بذلك غرامة حكومية، تبلغ عادةً نحو 50 دولارًا عن كل انتهاك.

4. تغلف المتاجر هناك واجهاتها الخارجية بطلاء من الرصاص، حتى يُسمح لها باستخدام الماسحات الضوئية اللاسلكية، التي تحميها من شبكة الواي فاي.

5. تدعم البلدة أسلوب الحياة البدائي قبل ظهور الاختراعات الحديثة، فتحظر استخدام تكييف الهواء وأفران الميكروويف، والسيارات المدعومة بنظام قيادة ذاتية.

مقالات مشابهة

  • أنطونوف: رفع واشنطن الحظر عن نقل الأسلحة لكتيبة آزوف الإرهابية يكشف كذب ادعاءاتها حول مواجهة الإرهاب
  • الحوثيون بمحادثات مع حركة الشباب الصومالية.. مسؤول يكشف معلومات استخباراتية
  • هيثم شاكر يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "يوم ما تفارق"
  • الجمهور  يشيد بأغنية "مفاجأة" للمطرب أورتيجا
  • «صحاب ماصانوش».. ساندي تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • نشاط فنى مكثف.. راغب علامة يستعد لجولة غنائية وطرح سنجل قريبًا
  • الهواتف وشبكات «الواي فاي» محظورة.. 5 معلومات عن المنطقة الهادئة بالولايات المتحدة