تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظة، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ، والجهات والأجهزة المعنية.

تنفيذ قرارات إزالة على أملاك الدولة

وقال المحافظ، أنّه تم تنفيذ 18 قرار إزالة على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمركز دسوق على مساحة 2755م2، خلال اليوم الرابع من المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء، مؤكداً أنّ حملات الإزالات مكثفة ومتتالية لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بنطاق المحافظة في وقت واحد، وتنفيذ الإزالة على هذه التعديات حتى سطح الأرض، تطبيقاً للقانون، لافتاً إلى تغليظ العقوبات تجاه المخالفين، تطبيقاً للقانون، والحفاظ على هيبة الدولة، وحماية أراضي أملاك الدولة والرقعة الزراعية، التي هي حقاً للأجيال القادمة.

الموجة الـ22 لإزالة التعديات

انطلقت الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بكفر الشيخ، اعتباراً من يوم 27 يناير الماضي، وتستمر حتى 12 أبريل المقبل، وستكون على 3 مراحل، بالتنسيق مع أقسام ومراكز الشرطة، وجميع جهات المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ إزالة تعديات الأراضي الزراعية أملاك الدولة حملات الموجة الـ22 على أراضی أملاک الدولة والأراضی الزراعیة الموجة الـ22 لإزالة التعدیات لإزالة التعدیات على

إقرأ أيضاً:

ساليفان: كييف استغلت الإذن بتنفيذ ضربات بالأسلحة الأمريكية على أراضي روسيا

صرح مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي جيك ساليفان بأن القوات الأوكرانية استغلت فعلا إذن واشنطن لتنفيذ هجمات بالأسلحة الأمريكية على الأراضي الروسية.

زاخاروفا: دول "الناتو" سمحت منذ البداية باستخدام أسلحتها ضد روسيا

وقال ساليفان في مقابلة مع شبكة "سي بي إس": "لم يكن من المنطقي عدم السماح للأوكرانيين بإطلاق النار عبر الحدود وضرب المدافع الروسية ومواقع إطلاق النار التي كانت تقصف الأوكرانيين. لهذا السبب سمح الرئيس بذلك. وقد نفذ الأوكرانيون هذا الإذن في ساحة المعركة".

وكانت قد سمحت الإدارة الأمريكية للأوكرانيين باستخدام الأسلحة المنقولة إليهم ضد أهداف في الأراضي الروسية المتاخمة لمنطقة خاركوف.

ووفقا لمصادر في صحيفة "وول ستريت جورنال"، فقد سمحت واشنطن باستخدام أنظمة الصواريخ GMLRS وراجمات صواريخ "هيمارس" وأنظمة المدفعية "في منطقة خاركوف".

وتعليقا على تصريحات الغرب بشأن الضربات على الأراضي الروسية، أكد المسؤولون الروس أنها متهورة وتثير مواجهة عسكرية مباشرة مع موسكو.

وكان قد صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سابقا بأن ممثلي دول "الناتو" يجب أن يكونوا على دراية "بما يلعبون به" عندما يتحدثون عن خطط سماح لكييف بضرب "أهداف مشروعة" في عمق الأراضي الروسية بأنظمة صاروخية غربية منقولة إلى القوات المسلحة الأوكرانية.

كما صرح السكرتير الرئاسي الروسي دميتري بيسكوف، تعليقا على الرد المحتمل لروسيا الاتحادية على الهجمات الجديدة على الأراضي الروسية، أن رئيس الدولة والجيش على علم بذلك، "وأنهم يتخذون الإجراءات المضادة المناسبة ويستعدون لها".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إيداع مدير مسح الأراضي في بومرداس ومحافظ عقاري وخبير قضائي الحبس المؤقت بتهمة نهب العقار
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات أمام المدارس بحي شرق والغنايم وديروط وأبوتيج وصدفا
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • ايداع مجوهراتي و3 إطارات من مديريتي مسح الأراضي ومديرية أملاك الدولة الحبس بباتنة
  • ساليفان: كييف استغلت الإذن بتنفيذ ضربات بالأسلحة الأمريكية على أراضي روسيا