حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه من تعيين ميكل أرتيتا مدربا للبارسا في الموسم الجديد، بعدما قرر تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني الرحيل عن تدريب برشلونة.

أرتيتا يُعلن تشكيل آرسنال لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا أرتيتا يُعلن تشكيل آرسنال لمواجهة وست هام بالدوري الإنجليزي غيابات آرسنال صداع في رأس أرتيتا قبل قمة الدوري الانجليزي


بدأ برشلونة بالبحث عن مدرب جديد بعدما قرر تشافي رفع الراية البيضاء والرحيل في نهاية الموسم الكروي الحالي، بسبب تذبذب النتائج والأداء.


وتردد أكثر من أسم معروض لقيادة برشلونة على رأسهم أرتيتا و هانزي فليك، روبرتو دي زيربي، توماس توخيل.


لكن يرتبط ارتيتا بعقد مع آرسنال حتى يونيو 2026، وسط أنباء تتردد بشأن اهتمام برشلونة التعاقد معه.


ويملك أرتيتا عرضا من نادي آرسنال حول تمديد عقده مع الجانرز في الوقت الحالي، مضيفا أن المدرب الإسباني لا يرغب في الرحيل عن صفوف المدفعجية.


أضافت التقارير الصحفية أن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزون أسم غير وارد في الوقت الحالي، ويرتبط أسمه مع بايرن ميونخ وليفربول، أما فليك ودي زيربي وتوخيل قد تكون حلول سهلة الثنائي الألماني ليس مرتبطين مع أي نادي، ومدرب برايتون لن يكون أمره صعبًا أيضًا.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرتيتا تشافي الفريق الكتالوني برشلونة تشافي هيرنانديز فليك

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة ينتظر قرار فليك من أجل حسم مستقبله

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ينتظر قرار الألماني هانسي فليك من أجل تحديد مصيره خلال فترة زمنية الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أوريول روميو لاعب خط وسط الفريق الكتالوني لم يطلب الخروج في الميركاتو الصيفي وينتظر قرار فليك.

لابورتا يزف بشرى سارة إلى جماهير برشلونة خوان لابورتا يهاجم ريال مدريد.. ويستفز فلورنتينو بيريز بشأن صفقة مبابي نجم برشلونة ينتظر قرار فليك من أجل حسم مستقبله

وأعلن برشلونة برئاسة خوان لابورتا منذ عدة مرات، تعيين الألماني هانز فليك مديرًا فنيًا للفريق الكتالوني خلفًا لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته من منصبه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن روميو الذي لم يشارك كثيرًا مع برشلونة خلال الموسم المنصرم بسبب عدم اقتناع تشافي بإمكانياته، لا يود مغادرة الفريق الكتالوني حتي يصدر قرار فليك.

مقالات مشابهة

  • نجم برشلونة ينتظر قرار فليك من أجل حسم مستقبله
  • تعليق مثير من مدرب إشبيلية بشأن ضم أنسو فاتي
  • عاجل.. فليك يحسم مصير منبوذ تشافي
  • لابورتا: تشافي طلب البقاء في برشلونة.. وغيّر كلامه
  • ردا على مبابي.. برشلونة يقترب من حسم صفقة الأحلام
  • عقبة أمام برشلونة في ملف التعاقد مع كيميتش ‏
  • عاجل.. لابورتا يكشف الأسرار المتعلقة بعملية رحيل تشافي
  • رئيس برشلونة يكشف أسرار رحيل تشافي
  • الزمالك يراقب موقف رباعي الأهلي ويستقر على مدربي قطاع الناشئين
  • دينامو بوخارست يعلن التعاقد مع ديفيد ديفيز مدرب يد الأهلي