صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@16:57:02 GMT

«الزعيم» يبصم بـ «خماسية» في شباك «الإعصار»

تاريخ النشر: 29th, February 2024 GMT

 


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «فخر أبوظبي» يبدأ تأهيل فيرناندو وبرونو مليحة يواجه الريان في «خليجية اليد»


حقق العين فوزاً كبيراً على حتا 5-3، ضمن «الجولة 15»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، سجل «خماسية» العين، عمير أتزيلي في الدقيقة 21، وسلطان الشامسي في الدقيقة 44، والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وأليخاندرو كاكو في الدقيقة 47، ويحيى نادر في الدقيقة 62، فيما أحرز لحتا، جابريل سوزا في الدقيقة 49، وتشيسوم تشارلز في الدقيقتين 87 و91، ورفع «الزعيم» رصيده إلى «31 نقطة»، في المركز الثاني، ويبقى «الإعصار» عند «5 نقاط».


أجرى العين تغييرات عدة على التشكيلة الأساسية، ترقباً لمواجهة النصر السعودي، يوم الاثنين المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وأشرك كلاً من جوسنا، وسلطان الشامسي، وعبد الكريم تراوري، فيما جلس سفيان رحيمي، وبندر الأحبابي على «دكة البدلاء»، وغاب لابا كودجو الذي يتماثل للشفاء من الإصابة.
أسفر ضغط العين عن افتتاح التسجيل بعد تسديدة قوية من عمير أتزيلي، من على حدود المنطقة في الدقيقة 22، ورد حتا بمحاولة دابو من داخل المنطقة الجزاء، إلا أن خالد عيسى حارس العين، كان لها بالمرصاد، وكاد أتزيلي أن يهز الشباك، إلا أن كرته الرأسية وجدت الحارس سالم خيري، وأضاف سلطان الشامسي الهدف الثاني للعين برأسية في الدقيقة 44، وهو أول أهدافه بقميص «الزعيم»، وأكمل الشامسي فرحته، بإحراز الهدف الشخصي الثاني، إثر تسديدة على مرتين، عقب تصدي سالم خيري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
واصل العين أداءه القوي في الشوط الثاني، وسجل الهدف الرابع سريعاً، بعد تمريرة عرضية من إريك، ليسدد أليخاندرو كاكو الكرة داخل شباك حتا في الدقيقة 47، وقلص جابرييل سوزا لاعب حتا الفارق، مستفيداً من خطأ الحارس في الدقيقة 49، وقام العين بتغيير اضطراري، بخروج خالد عيسى للإصابة، ومشاركة محمد بوسندة بدلاً منه في الدقيقة 55، وأطلق تشيسوم تشارلز لاعب حتا تسديدة قوية من داخل المنطقة ارتدت من القائم الأيمن.
وجاء الهدف الخامس للعين من «البديل» يحيى نادر الذي وصلته كرة مرتدة من مدافعي حتا، سددها بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 62، ورد تشيسوم تشارلز بالهدفين الثاني والثالث لحتا في الدقيقتين 87 و91.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين حتا خالد عيسى لابا كودجو دوري أبطال آسيا النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة

نفى مصطفى فتحي نجم نادي بيراميدز، ما تردد عن بكائه بعد إحرازه الهدف الثاني للفريق في شباك سموحة باللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة على استاد الدفاع الجوي.

وقال مصطفى فتحي للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز، إنه لم يبك متأثرا بأي شيء ولم يبك من الأساس، وكل ما حدث أنه بعد تسجيل الهدف حاول زميله البوركيني بلاتي توريه الإمساك به للاحتفال فارتطمت يد توريه بوجهه.

وقال نجم بيراميدز:" شعرت بحالة دوار بسيطة من الارتطام بالوجه مع بلاتي ولذلك سقطت على الأرض لبعض الثواني محاولا عدم الوقوف حتى استعادة الوعي بشكل كامل، وما أشيع عن بكائي أمر غير صحيح بالمرة"

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي سلسلة نحس البدايات أمام اسكتلندا
  • الأرجنتين يكتسح غواتيمالا برباعية
  • ألمانيا تكتسح شباك أسكتلندا بخماسية في إفتتاح كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. المنتخب الألماني يمطر شباك اسكتلندا بخماسية
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الرابع ضد اسكتلندا
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يحرز الهدف الثالت في شباك اسكتلندا
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يسجل الهدف الثاني أمام اسكتلندا في أمم أوروبا
  • مصطفى فتحي يكشف حقيقة بكائه بعد هدفه في شباك سموحة