تنظر دائرة  محكمة جنايات  البحر الأحمر، اليوم السبت، برئاسة المستشار مصطفى عبدالعال رئيس الدائرة الأولى، أولى جلسات  محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم بالغردقة.
 

وكانت محكمة الاستئناف بقنا  قد حددت جلسة 2 مارس، لنظر أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلتيها التوأم فى الغردقة بالقضية رقم10920.

 وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الغردقة العام بوصول جثتين لطفلتين توأم عمرهما أربعة أعوام بصحبة والدتهما.

وادعت الأم أن الوفاة تمت بسبب تسرب الغاز، إلا أنه بالكشف الطبي الظاهري على الجثتين، تبين وجود إصابات خنق في منطقة الرقبة مع احتمال وجود شبهة جنائية في الوفاة، على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

وبمواجهة الأم، تبين أنها حاولت أكثر من مرة استخراج شهادات ميلادهما منذ ولادتهما إلا أنها فشلت؛ بسبب زواجها عرفيا. 

واعترفت المتهمة أنها تزوجت عرفيا منذ 5 سنوات من شاب وأنجبت منه بعد عام من زواجهما عرفيا طفلتين توأم، كما تبين أن الأم والتى تعمل بإحدى الكافيتريات دخلت مستشفى الغردقة العام، خلال عام 2019 فى حالة وضع وفشلت بعد ذلك فى إثبات فى استخراج شهادات ميلاد لهما، طوال 4 سنوات، حتى ارتكبت جريمتها و تم إلقاء القبض عليها وإحالتها للمحاكمة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة جنايات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

تنظر اليوم الاربعاء محكمة جنايات الجيزة اولى جلسات محاكمة عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المخدرات ودهس شاب اعلى الطريق الدائري بالطالبية.

كانت قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

تنازل أهالي الضحية بقضية عصام صاصا قبل محاكمته بتهمة الدهس

كوكتيل مخدرات ونزيف بالبطن والمخ.. التقرير الطبي في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

مقالات مشابهة

  • قبل بدء أولى جلسات محاكمته.. ما التهم الموجهة لـ سفاح التجمع؟
  • أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر
  • أولى جلسات محاكمة سفـ. اح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • قضية هزت الرأي العام المصري.. تحديد موعد أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة بطل مسلسل حضرة المتهم أبي على حكم حبسه