أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر عن بدء عمليات تطوير البنية التحتية لخطوط المياه بالمحافظة، ما يؤدي لانقطاع الخدمة عن عدة مناطق بالتزامن مع أعمال تطهير وتعقيم محطة الحلة المدمجة.

أماكن ومواعيد انقطاع المياه في الأقصر

وأكدت «مياه الأقصر» في بيان صادر اليوم، انقطاع المياه عن قرى الحلة والعبابدة وزرنيخ بمركز إسنا غدًا، من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساء لمدة 8 ساعات، مطالبة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات في تلك المناطق بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة كما طلبت منهم التواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن في حال الحاجة.

أرقام للتواصل مع شركة مياه الأقصر

وأعلنت الشركة عن أرقام الطوارئ المتاحة للمواطنين، حيث يمكن الاتصال بالخط الساخن المجاني على الرقم 125، أو الاتصال بالأرقام الأرضية 0952282406 و0952284116، أو الاتصال بالرقم المحمول 01147999752.

وتوفر شركة مياه الأقصر سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة في حالة الحاجة أو حالات الطوارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الأقصر مدينة إسنا مواعيد انقطاع المياه

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يكشف موعد انتهاء أزمة المياه بالمحافظة


كتبت -داليا الظنيني:
قال إبراهيم خالد رئيس شركة مياه مطروح، إن لدينا مليون مواطن في مطروح، وكميات المياه لا تكفي المتواجدين، بسبب العجز، متابعا: "المنطقة بها تطور سريع لوجود قرى سياحية مثل رأس الحكمة والضبعة وهذا التطور يستهلك مياه كثيرة".

وأضاف خالد، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على فضائية سي بي سي، مساء الثلاثاء، أن المحافظة تشهد إقبالا كبيراً من المواطنين معقبا: "كل حاجة في مطروح عليها طوابير وشركة المياه لم تقصر في أداء دورها لأن الأعداد كبيرة خاصة في فصل الصيف، والعدد حاليا مليون مواطن، وخلال العيد يصل إلى 2 مليون".

وأوضح خالد، أن محطة مياه الرميلة أربعة سوف تدخل حيز التنفيذ قريبا وتم الانتهاء منها بنسبة أكبر من 99%، وحال تشغيلها سوف تنهي 80% من الأزمة مؤكدا أن نظام نقل المياه بالسيارات نظام عالمي وموجود في المناطق كثيفة السكان، منوها: "80 جنيه سعر عربية المياه الـ 10 طن بالتوصيل للمنازل".

واختتم خالد حديثه قائلا: "حل أزمة المياه لمواطني مطروح خلال أيام العيد".

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه مطروح يكشف موعد انتهاء أزمة المياه بالمحافظة
  • «مياه مطروح»: محطة الرميلة 4 تنهي أزمة انقطاع المياه
  • مياه أسيوط: انقطاع المياه عن قرية المعابدة بمركز أبنوب لمدة 15 ساعة
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق في أسيوط للصيانة غدا.. المواعيد والأماكن
  • قطع المياه عن مدينة منوف لمدة 5 ساعات
  • رئيس مدينة ملوي يناقش مشكلة انقطاع المياه بدير أبو حنس
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأمطار خفيفة على الرياض
  • المياه الوطنية تبرم عقدًا لمدة 15 عامًا مع شركة أقواس الإسبانية لصيانة محطتين بيئتين في الطائف بأكثر من 555 مليون ريال
  • مياه دمشق وريفها: تأخير أدوار تزويد المناطق المستفيدة من مركز ضخ جديدة يابوس بالمياه نتيجة عطل كهربائي
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر