تواصل إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، العمل المكثف لحل جميع أزمات القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، بعد فك إيقاف قيد الفريق وإبرام العديد من الصفقات التدعيمية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


- عضو الزمالك يتحدث عن وأزمات الأبيض

وأكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" الهدف الأساسي لمجلس إدارة نادي الزمالك،  وهو الحصول على حقوق النادي في كل الأزمات".

حسين ياسر المحمدي: هذا الثنائي يرجح كفة الزمالك أمام الأهلي أحمد سالم: مصير مباراة الزمالك وسوار في يد الكاف.. ونستعد للقمة بشكل خاص.. وجوميز يحضر مفاجأة للأهلي

وتابع:" أوجه رسالة لجماهير وأعضاء نادي الزمالك، أننا حصلنا على جميع حقوق النادي في غرامة كهربا مع وجود نسبة الفوائد".

وواصل:" لا أعلم هل تدخل أي شخص من إدارة الأهلي في حل الأزمة بسبب وجودي خارج مصر، لكن المشهد بشكل عام أصبح صحي ومناسب وعودة العلاقات الطيبة بالطبع كانت سببا في حل الأزمة".

وأشار:" نحتاج بعض الوقت لإزالة الحساسية بين الأهلي والزمالك حتى نصل أن نرى لاعبين ينتقل من كلا الناديان بشكل طبيعي، ولا ننكر وجود بعض التعصب حتى الآن وهذه رسالة الزيارة الأخيرة بين الإدارتيين".

وأكمل:" أمامنا 3 ملفات هامة لأزمات النادي ولكن جميعها ليس بها حكم نهائي ملزم علي نادي الزمالك، أولها قضية المغربي خالد بو طيب والتي تنظر أمام المحكمة السويسرية ولم يتم لها موعد حتى الآن".

وأختتم:" تم تحديد موعد 30 أبريل من المحكمة الرياضية بشأن قضية جيمي باتشيكو، بالإضافة لقرار الفيفا بشأن التونسي فرجاني ساسي بعد شكواه بسبب مستحقاته، ولكن لا يزال أمامنا فرصة للطعن وإلغاء هذا الحكم، والأزمة المالية للنادي لم تنتهي حتى الآن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الزمالك نادي الزمالك محكمة السويس الانتقالات الشتوية مجلس إدارة نادي الزمالك إدارة نادي الزمالك التونسي فرجاني ساسي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف

استقر النادي الأهلي بشكل رسمي، على بيع أهم نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأسباب فنية.

وهناك استقرار على خطوة رحيل المحترف المالي أليو ديانج في نهاية الموسم الحالي، في ظل رغبة المدير الفني مارسيل كولر في ضم صفقة أجنبية جديدة في مركز آخر تستطيع أن تصنع الفارق بشكل أكبر.

دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟ حبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف في واقعة الشيبي الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف

ويبحث الأهلي عن تحقيق أكبر استفادة مالية من خطوة بيع أليو ديانج، حيث تم فتح الباب أمام رحيله سواء للخليح أو أوروبا وابلاغ وكيل أعماله بالموافقة على مناقشة العروض.

ولا يشارك أليو ديانج مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية في التشكيل الأساسي وذلك بسبب الإصابة أو لأسباب فنية.

مقالات مشابهة

  • هل يكسب ظفار قضية التراخيص بعد رفع الحظر من الفيفا!
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • أحمد سالم: الزمالك يواصل خطواته الجادة لفك القيد
  • إدارة نادي السيب تفتح ملف الإعداد لدوري التحدي الآسيوي
  • الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • حسام عبدالمجيد: فرجاني ساسي سبب اسم "ماتيب"
  • أحمد حمدي يكشف عن رفضه صفقة تبادلية مع الأهلي