يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته الأخيرة للمواجهة الهامة والمرتقبة أمام الأهلي بوم الجمعة المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية

وبدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في وضع الخطة الأمثل لمباراة الأهلي بنهائي الكأس، في ظل النشوة الكبيرة التي يعيشها الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة وصعوده إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا متصدرا لمجموعته

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن جوميز بدأ في تحفيو لاعبيه قبل اللقاء المرتقب، بعقد العديد من الجلسات الهامة مع نجوم الفريق، حيث اعتمد في حديثه على أهمية تحقيق الفوز دون النظر إلى الأداء داخل الملعب، أو من سيكون الأفضل داخل المستطيل الأخضر.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك إلى الاستفادة القصوى من خبرات اللاعبين المتواجدين في القائمة مثل محمود عبد الرازق شيكابالا، وعبد الله السعيد، بجانب بعض الصفقات الجديدة مثل ناصر ماهر، ومحمد شحاتة.

ويعول جوميز على خبرات السعيد وشيكابالا في المقام الأول، بجانب الاعتماد الدائم على أحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا، وعمر جابر، وحسام عبد المجيد، بجانب عودة مشاركة أحمد فتوح في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

وركز الجهاز الفني لفريق الزمالك، على إشعال حماس اللاعبين، خلال الفترة الأخيرة، املاً في تحقيق اللقب، حيث عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق العديد من الجلسات الجماعية والفردية خلال التدريبات لتحفيز اللاعبين للعودة بالكأس في ظل توفير كل المتطلبات من مجلس الإدارة.

وفي نفس السياق وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، صرف مكافآت ضخمة للاعبين، في حال التتويج بالكأس على حساب الأهلي، بجانب صرف دفعة من مستحقات الفريق عن الموسم الحالي.

وتسعى الإدارة البيضاء برئاسة حسين لبيب، إلى تحفيز الفريق بأعلى شكلٍ ممكن على أمل التتويج بأول بطولة في عصر مجلس الإدارة الحالي، وذلك بعد انتخابه من الجمعية العمومية منذ أكثر من ثلاث أشهر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك الأهلي والزمالك اليوم الاهلي والزمالك كاس مصر نهائي كأس مصر نهائي كاس مصر مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشر مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023 موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لملاقاه نظيره وفاركو مساء يوم الجمعه المقبل لحساب مؤجلات بطوله الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالاسكندريه.

الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري


كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته بالأمس على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو .

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أول أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • تمرين تأهيلي للونش وشيكابالا على هامش تدريبات الزمالك
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • تفاصيل مران الزمالك.. تدريبات بدنية خاصة للاعبين
  • ميدو: عبدالله السعيد أفضل صفقة خطفها الأهلي من الزمالك
  • تصريحات نارية لـ القيعي وميدو.. عبدالله السعيد يشعلها ولاعبي الأهلي سبب بطولات الزمالك
  • ميدو: الأهلي يتفوق على الزمالك في حقوق الرعاية