أتلف مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة، خلال الشهرين الماضيين أكثر من 72 طنا من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة ماجد السادة، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم إتلاف تلك المواد وفقاً للإجراءات القانونية، وبحضور عضو نيابة الصناعة والتجارة.

وأكد استمرار وتكثيف حملات الرقابة على السلع الغذائية والموسمية الخاصة بشهر رمضان وفقاً للسقوف العليا للقائمة السعرية الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، والحرص على مضاعفة الجهود الميدانية والنزول إلى الأسواق والمحال التجارية بكافة مديريات الأمانة لضبط المخالفات السعرية والتموينية.

وأشار مدير مكتب الصناعة إلى أنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين، بما يكفل حماية المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ

الثورة نت|

نظمّت مدرسة تعليم القرآن الكريم بأمانة العاصمة بالتعاون مع الإدارة العامة للدورات الصيفية اليوم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ بإشراف قطاع تعليم القرآن الكريم ومكتب الإرشاد بالأمانة.

وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ووزيرا الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب العجي والدولة أحمد العليي، نقل مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي تهاني ومباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للطلاب بإتمام عامهم الدراسي وتتويجه بالنجاح في حفظ كتاب الله عز وجل.

وأشار الى نعمة المشروع القرآني الذي يمضي في كل الاتجاهات لمحاربة أعداء الله .. حاثاً كافة الطلاب على الالتزام بتعاليم القرآن الكريم قولاً وعملاً.

وأكد الصوفي أن مدرسة القرآن الكريم تحظى بدعم ورعاية قائد الثورة وقيادة وزارة الإرشاد لتشجيع الطلاب على مواصلة حفظ القرآن الكريم وتقديم النماذج من كتاب الله عز وجل.

وعرّج على النجاحات الأمنية التي تحققت مؤخراً بالكشف عن خلية التجسس الأمريكية الصهيونية، معتبراً ذلك انتصاراً حقيقياً وواقعياً على قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني، وكسر غطرستها باعتراف من جندتهم المخابرات الأمريكية منذ سنوات في مختلف المؤسسات لتدمير اليمن في مختلف المجالات.

وثمن مدير مكتب قائد الثورة جهود إدارة المدرسة والمعلمين ومشايخ العلم ودورهم في تعليم الطلاب القرآن الكريم ليكونوا خير نموذج لكتاب الله تعالى.

بدوره أشار مدير مدرسة تعليم القرآن الكريم عبدالعزيز الشريف إلى جهود المدرسة خلال العامين في خدمة كتاب الله وحفظة القرآن الكريم من قبل العديد من مشايخ العلم والمعلمين بتعليم الطلاب حفظ كتاب الله كاملاً وعلى أجزاء منه.

وأعرب عن الأمل في تطبيق الطلاب لما تلقوه من علوم دينية تسهم في تبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم ليكون العلم نبراساً لهم في الإقبال على حفظ القرآن الكريم وتلاوته وترتيله وتجويده .. مثمناً اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالمدرسة ورعايتها لمنتسبيها.

وخلال الحفل الذي حضره وكيلا قطاعي الإرشاد لقطاع التوجيه والإرشاد العزي راجح وتعليم القرآن الكريم محمد مانع وعميد الأكاديمية العليا للقرآن الكريم الدكتور يحيى شرف الدين والوكيل المساعد لوزارة الإرشاد أمين الحميري وعدد من مشايخ العلم والمعلمين، أشادت كلمة الطلاب الخريجين بجهود إدارة المدرسة والعلماء الذي كان لهم الدور الكبير بعد الله في تعليمهم حفظ كتاب الله وتقديم النصائح والإرشادات النافعة لهم.

تخلل الحفل تقديم نماذج لكتاب الله، قدّمها عدد من طلاب المدرسة وقصيدة شعرية وأناشيد معبرة وتسليمهم شهادات تقديرية وهدايا عينية.

مقالات مشابهة

  • شاهد كيف باغتت الحكومة عشرات المحلات في العاصمة لضبط اسعار اللحوم ومنع الغش خلال أيام العيد ومصير المخالفين
  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • أمانة العاصمة المقدسة تُفعل استقبال بلاغات الواتساب بلغات متعددة
  • أمانة الجوف تكثف الجولات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية مع اقتراب عيد الأضحى المبارك
  • الحديدة.. إتلاف ألف و553 كرتون دجاج منتهية الصلاحية
  • ضبط 357 مخالفة تموينية خلال الشهرين الماضيين بالحديدة
  • أمانة العاصمة المقدسة تهيئ مواقف حجز السيارات خلال موسم حج 1445هـ
  • على المصيلحي: تحقيق المنافسة الحقيقية ركيزة لتقدم الصناعة والتجارة
  • اليوم.. "صناعة الشيوخ" تناقش ظاهرة إعادة تدوير مخلفات زيوت الطعام وتداعياتها
  • منطقة صناعية وتعزيز التجارة.. وزير الصناعة والتجارة المصري يجري محادثات مع مركز التصدير الروسي