افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الاثنين المسجد الجديد بفرع الشيخ زايد، بعد الانتهاء من كافة التشطيبات واستكمال الفرش والتجهيزات وفقًا لأفضل الخامات، ليكون المسجد في أبهى صوره وجاهزًا لاستقبال وخدمة الأعضاء اعتبارًا من اليوم وقبل حلول شهر رمضان المبارك.

وقبل أذان المغرب توجه أعضاء مجلس الإدارة لافتتاح المسجد وأداء الصلاة في جماعة، كما حرص محمود الخطيب على تفقد الأعمال الإنشائية لحمام السباحة الجديد بفرع زايد والمنطقة المحيطة به، ووجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات في المواعيد المحددة لخدمة الأعضاء.

وقدم المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، شرحًا وافيًا لما يتضمنه المسجد الذي يعد الأكبر بين جميع المساجد في فروع النادي المختلفة، حيث أقيم على مساحة ٤ آلاف متر مربع، ويسع ١٠٣٠ مصليًا، ويضم مصلى خاصًّا للسيدات وملحقًا به دورات مياه للوضوء وتندات للمصلين خارج المسجد، وكذلك منطقة لجلوس الأعضاء.

وقام المجلس عقب أداء صلاة المغرب بأخذ صورة تذكارية أمام المسجد، برفقة أسرة المرحوم الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، والحاج جمال الجارحي، الذين تم دعوتهم لحضور افتتاح المسجد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الأعمال الإنشائية رمضان النادي الأهلي الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

جوزيبي ماروتا رئيسًا جديدًا لإنتر ميلان

اختير جوزيبي ماروتا ليكون الرئيس الجديد لنادي إنتر ميلان، بعد قرار صندوق "Oaktree" الأمريكي، المالك الجديد للمؤسسة منذ 18 مايو (أيار) الماضي، والذي عين أيضًا 6 أشخاص آخرين في مجلس الإدارة.

جوزيبي ماروتا رئيسًا جديدًا لإنتر ميلان

وأوضح النادي الإيطالي في بيان أنه سيتم تأكيد تشكيل مجلس الإدارة الجديد من قبل جمعية المساهمين التي ستعقد في ميلانو بعد ظهر اليوم.
وعقب الإعلان عن تعينه، قال ماروتا: "أود أن أشكر شركة Oaktree على ثقتها حين منحتني هذه الفرصة للعمل معهم ومع مجلس الإدارة"، مشيرًا إلى أن هذا التعيين هو "اعتراف بالعمل الرائع الذي قام به العديد من الأشخاص الذين قادوا النادي طوال السنوات الـ3 الماضية".

كما أشار: "إلى أنه فخورًا بكونه جزءًا من إنتر ميلان وأكد التزامه تجاه النادي".
من جانبه، أكد صندوق " Oaktree": "أن ماروتا، في منصب الرئيس، سيقدم الخبرة والشغف والتفاني الذي اكتسبه خلال مسيرة رائعة في عالم كرة القدم".

 

مقالات مشابهة

  • أفشة وتصريحات «الشيخ حسني».. لماذا الخصام يا أهلي؟
  • شبانة: اقترح إطلاق اسم الخطيب على استاد الأهلي الجديد
  • شبانة: اقترح إطلاق اسم الخطيب على استاد الأهلي الجديد.. وأتمنى استغلال شركات العرجاني وعلاقاته في المزيد من المشروعات
  • الخطيب: هناك شيء واحد أتمنى تحقيقه أن أرى الأهلي يلعب في الاستاد الخاص به
  • محمود الخطيب يكشف سبب إنشاء ستاد الأهلي في السادس من اكتوبر
  • بالصور.. انطلاق حفل تدشين ستاد الأهلي "مشروع القرن"
  • حسام البدري: الأهلي يستحق أن يمتلك ملعبه الخاص.. وأوجه التحية لـ محمود الخطيب
  • خطوة نحو حلم جماهير المارد الأحمر.. كل ما تريد معرفته عن استاد الأهلي الجديد
  • استاد الأهلي.. مشروع القرن الذي طال انتظاره يتحقق أخيراً
  • جوزيبي ماروتا رئيسًا جديدًا لإنتر ميلان