#سواليف

ناشد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية ( #حماس ) أسامة حمدان، الأشقاء في “دول الطوق” بالمبادرة إلى #كسر_الحصار عن قطاع #غزة، مشددًا على ألا تقف “موقف المتفرج” بحسب تعبيره.

وخلال كلمته بمؤتمر لدعم غزة عقد في العاصمة اللبنانية بيروت، دعا حمدان في الوقت ذاته إلى شد الرحال للمسجد #الأقصى في مدينة #القدس المحتلة، من اليوم الأول في شهر #رمضان.

واعتبر القيادي البارز في حركة حماس أن التهديد الإسرائيلي بارتكاب مجازر جديدة بمدينة رفح يجدد التأكيد على طبيعة جيش الاحتلال الإجرامية.

مقالات ذات صلة الاحتلال يفتح النار على فلسطينيين حاولوا الوصول لمساعدات بمدينة غزة (شاهد) 2024/03/05

وأكد أن الحركة تتحلى بالمرونة في التفاوض “حرصا على شعبنا، من أجل وقف الحرب على غزة وتبادل الأسرى” لافتا في الوقت نفسه إلى أن الحركة مستعدة للدفاع الكامل عن أهل غزة.

وشدد حمدان على أن معركة طوفان الأقصى كشفت حقيقة وجه الإدارة الأمريكية وزيف ما تنادي به من حرية وحقوق إنسان.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حماس كسر الحصار غزة الأقصى القدس رمضان

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل

أعلن المؤلف محمود حمدان عن خوضه موسم رمضان المقبل لعام 2025، وكشف أن أحمد العوضي سيكون بطل المسلسل الجديد، ويعد ذلك التعاون الثاني بينهما بعد نجاحهما في مسلسل حق عرب الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بالفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: “رمضان 2025”.

 

تعاون محمود حمدان مع أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

وكان محمود حمدان قد تعاون مع أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب، العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك في مجموعة من الفنانين، أبرزهم: رياض الخولي، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، وليد فواز، أحمد صيام، محمد علاء، كارولين عزمي، وفاء عامر، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، سلوى عثمان، الطفل منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، والعمل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ويعرض في موسم رمضان المقبل 2024، على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت.

أبطال مسلسل حق عرب
 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

مسلسل حق عرب أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي 
 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • حماس: كل عيد أضحى وإرادة شعبنا لن تنكسر
  • حماس تصدر بياناً بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • مجموعة السبع تدعو إلى هدنة عالمية خلال أولمبياد باريس
  • حماس تدعو لاغتنام عيد الأضحى بالدفاع عن القدس والمسجد الأقصى
  • حماس تدعو لاغتنام عيد الأضحى بالدفاع عن القدس و المسجد الأقصى
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • حماس تطالب بموقف إسرائيلي واضح بشأن اتفاقية وقف إطلاق النار في غزة
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل