منذ اللحظة الأولى لارتباطهما، كان الثنائي جورجينا رودريجز وكريستيانو رونالدو، محط أنظار الجميع في العالم، إذ جمعت قصة حب مميزة بينهما، ومنذ عام 2017، عاملت عارضة الأزياء الثلاثينية، الأبناء الأربعة للاعب كرة القدم الشهير وكأنهم أطفالها، وعلى الرغم من إنجابها اثنين آخرين، إلا أنها كانت تهتم بهم جميعًا وتذهب معهم إلى المناسبات المختلفة، بسبب حبها الكبير لهم.

عارضة الأزياء الإسبانية، التي أثارت جدلًا خلال الساعات الماضية، بنشرها صورة لدعوة تشبه تصميمات حفل الزفاف، تحمل اسمها وموعدًا هو اليوم 5 مارس والمكان في السعودية، اعتادت على نشر صور تجمع بينها وأطفالها بمن فيهم أبناء كريستيانو رونالدو،  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ففي 26 يوليو 2019، نشرت صورة تجمعها بأطفال اللاعب البرتغالي في أثناء استقلالهم طائرة، معلقة عليها: «نتطلع لرؤية بابا» مع هاشتاج «ماما، أطفال، عائلة».

 

وفي 8 سبتمبر 2019، نشرت صورة مع أحد أبناء رونالدو في حديقة حيوان، معلقة: «تمتعنا بصباح جميل، هم وحبهم للحيوانات، يوم سعيد»، وفي 14 سبتمبر نشرت صورة أخرى تجمعها بثلاثة من أطفال اللاعب، قائلة: «صباح الخير، سعادتي هي أنّ أقدم لأطفالي تجارب جديدة ومثرية، حظ موفق لأبينا وأخينا الصغير كريستيانو»، كما احتفلت بعيد ميلاد طفلتها الصغرى التي أتمت عامين، عبر نشر صورة جمعتها بالأبناء بينهم كريستيانو: «مبروك يا حياتي، نحن نحبك».

في 7 ديسمبر 2019، نشرت عارضة الأزياء صورة من مصعد أحد المسارح بصحبتها 3 أطفال من أبناء اللاعب، معلقة: «مسرح بعد الظهر مع الأشخاص المفضلين لي»، وخلال 2020 حتى 2024، حرصت جورجينا على دعم جميع أطفال كريستيانو رونالدو في ظل غياب اللاعب عن تلك الصور تمامًا، إلى حد جعل عديد من الصحف العالمية تصفها بأنها مثل المربية.

اللاعب البرتغالي كان له الفضل الأكبر في شهرة جورجينا الواسعة كعارضة أزياء، لكنه جعلها أيضًا مربية لأطفاله الـ6، وتهتم بهم في غيابه ويمنحها مبلغًا كبيرًا من المال من أجل رعايتهم، يتراوح بين 50 ألفًا و100 ألف يورو كنفقات شهرية لها وللأطفال، بحسب صحيفتي «كورييري ديلو سبورت» و«Okdiario» الإسبانيتين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا وكريستيانو أبناء كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، حيث يختتم منتخب البرتغال استعداداته لبطولة يورو 2024، التي ستقام في ألمانيا بمواجهة ودية قوية أمام نظيره أيرلندا في استاد مونيسيبال دي أفيرو.

مشاهدة مباراة البرتغال وأيرلندا الودية بث مباشر

وقبل مواجهة اليوم، لعب المنتخب البرتغالي مباراتين وديتين قبل بداية بطولة أمم أوروبا، حيث واجه فنلندا وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقابل كرواتيا وخسر بهدفين مقابل هدف.

وسيقود النجم كريستيانو رونالدو منتخب بلاده في النسخة القادمة من البطولة، وسينافس في دور المجموعات منتخبات التشكيل وتركيا وجورجيا.

ومن المنتظر أن يقود النجم كريستيانو رونالدو تشكيلة البرتغال ضد أيرلندا، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني روبيرتو مارتينيز المباراة بالتشكيل الآتي: ديوجو كوستا - ديوجو دالوت - روبين دياس - أنطونيو سيلفا - جواو كانسيلو - فيتينيا - جواو بالينيا - برونو فيرنانديس - ديوجغو جوتا - كريستيانو رونالدو - بيرناردو سيلفا.

بث مباشر مباراة البرتغال وأيرلندا الودية

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد أيرلندا الودية المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11يونيو 2024، والتي تأتي ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي، للمشاركة في كأس أمم أوروبا 2024، المقرر لها في ألمانيا، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لم يتبق لدي سنوات عديدة وهدفي الاستمتاع.. فيديو
  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • كريستيانو رونالدو يسجل رقماً مميزاً مع البرتغال قبل يورو 2024
  • لافتة إنسانية من كريستيانو رونالدو تجاه طفة من ذوي الهمم (فيديو)
  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • ‎رونالدو يثير قلق جمهوره بعد ظهور علامات غريبة على أحد أرجله .. فيديو
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • رونالدو في لفتة إنسانية مع طفل من ذوي الهمم