قررت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية تشكيل لجنة من مدير إدارة الأمن بالمديرية ومدير إدارة المتابعة للتحقيق العاجل مع طاقم الإشراف ومدير المدرسة وسؤال شهود الواقعة وعمل تقرير فورى في واقعة مقتل طالب على يد زميلة داخل مدرسة الشهيد عنتر عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة طوخ التعليمية في محافظة القليوبية.

فيما كشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن الطالبين المتهم والمجنى عليه بينهما مشاحنات ومشاجرات منذ 4 أيام واستدعاهما مدير المدرسة، وتم التصالح بينهما في وجود ولى أمرهما إلا أنهما تجددت بينهما المشكلة والشجار اليوم إثناء تواجدها في الفسحة، وقام الطالب المتهم بطعن المجنى عليه.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود إشارة من المستشفى بوصول " ع ع ا " طالب بالصف الثانى الثانوى مصاباً بجرح ذبحى في الرقبة وتوفى فور وصولة المستشفى.

انتقلت على الفور قوة امنية لمكان الواقعة وتبين وقوع مشاجرة بين الطالب المجنى عليه وطالب اخر يدعى " ع ا ك" اثناء وجودهما في الفسحة فأخرج المتهم مطواة من طيات ملابسة وطعن المجنى عليه ولقى مصرعة.

وتم على الفور نقل الطالب إلى مستشفى بنها الجامعي في محاولة لإنقاذه إلا أنه قد فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض على الطالب المتهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث التحريات الأولية تعليم القليوبية حوادث مدير تعليم القليوبية مقتل طالب واقعة قتل

إقرأ أيضاً:

البرلمان العربي يصدر بيانا بشأن تصنيف إسرائيل وكالة الأونروا “منظمة إرهابية”

مصر – استنكر البرلمان العربي محاولات إسرائيل لتصنيف وكالة “الأونروا” منظمة إرهابية وتجريم أنشطتها، معتبرا ذلك امتدادا لمحاولاتها تصفية القضية الفلسطينية والقضاء على حق العودة.

وأكد البرلمان العربي أن “الدور الهام والكبير لوكالة الأونروا التي تقدم العون والإغاثة لحوالي 6.4 مليون لاجئ فلسطيني منهم مليوني لاجئ في قطاع غزة يتعرضون لعدوان وحرب إبادة وتجويع غير مسبوق”.

وأضاف: “نستنكر محاولات الاحتلال الإسرائيلي الرامية لتصنيف وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، منظمة إرهابية وتجريم أنشطتها، ورفع الحصانة عن موظفيها، ونعتبر ذلك امتدادا لمحاولاته الإجرامية لتصفية القضية الفلسطينية والقضاء على حق العودة للاجئين الفلسطينيين”.

ودعا البرلمان العربي المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان إلى “تحمل مسؤولياتها تجاه وقف هذه الجرائم والانتهاكات المتكررة، وضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، وضرورة التحرك بشكل فوري وفاعل وإلزام الاحتلال بوقف هذه الانتهاكات المستمرة والمتواصلة لقواعد القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وطالب البرلمان العربي بتأمين الحماية لمنظمات الإغاثة وموظفيها، خاصة “الأونروا” التي تقوم بدور إنساني كبير في تقديم المساعدات الإنسانية والخدمات للفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها قطاع غزة.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه لوجود علاقة غير شرعية بينهما
  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بالشرقية للثلاثاء المُقبل للمرافعة
  • البرلمان العربي يصدر بيانا بشأن تصنيف إسرائيل وكالة الأونروا منظمة إرهابية
  • البرلمان العربي يصدر بيانا بشأن تصنيف إسرائيل وكالة الأونروا “منظمة إرهابية”
  • البرلمان العربي يصدر بيانا بشأن تصنيف إسرائيل وكالة الأونروا "منظمة إرهابية"
  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح نارى فى سوهاج
  • المركزي العراقي يصدر بياناً هاماً بشأن القروض السكنية