بوابة الوفد:
2024-06-02@20:51:11 GMT

مطالبات بسجن كارلو أنشيلوتي لمدة 5 سنوات

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

شهت الساعات الأخيرة وجود مطالبات من مكتب المدعي العام الإقليمي في مدريد بسجن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، لمدة خمس سنوات بتهمة الاحتيال.

 

حيث كشفت منصة "ريليفو" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد متهم بالاحتيال على الخزانة العامة للدولة بأكثر من مليون يورو خلال فترته الأولى في النادي الملكي بين عامي 2014 و2015.

 

وأوضحت الشبكة أن مدرب ريال مدريد متهم بالاحتيال بمبلغ (386 ألف يورو) لعام 2013، و(675 ألف يورو) لعام 2015، حيث لم يدفع المدرب الإيطالي ضرائبه عن راتبه مع ريال مدريد في عامي 2014 و2015، واحتال على الخزانة العامة بمبلغ قيمته 1.06 مليون يورو.

 

وطلب مكتب المدعي العام بسجن كارلو أنشيلوتي لمدة تصل إلى 4 سنوات و9 أشهر بعد تجاهل المدرب الإيطالي دفع تلك المبالغ للخزانة في إسبانيا.

 

وتتهم النيابة العامة مدرب ريال مدريد، بارتكاب جريمتين ضد الخزانة العامة، حيث لم يسجل المدرب الإيطالي في إقراراته الضريبية مكافأة العمل الشخصية التي تلقاها من ريال مدريد، وحذف بعض المُكافآت وحقوق الصور؛ بالإضافة إلى نقل أرصدته البنكية إلى أماكن أخرى وبالتحديد إلى كيانات لا نشاط لها ما يعني أنه قام بإخفاء إجمالي الإيرادات التي يحصل عليها لدفع ضرائبه بشكل قانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سجن كارلو أنشيلوتي الإيطالي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد نادي ريال مدريد کارلو أنشیلوتی

إقرأ أيضاً:

ضربة لـ بلجيكا.. كورتوا لن يشارك في يورو 2024

أكد المدير الفني للاتحاد البلجيكي لكرة القدم، فرانك فركاوترين، اليوم الأحد، أن بلجيكا تريد التوصل إلى حل للخلاف بين مدرب المنتخب ونجم حراسة المرمى تيبو كورتوا، لكن رغم فوز الأخير مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا لن يتم إشراكه مع المنتخب في بطولة أوروبا 2024.

أعلن منتخب بلجيكا عن تشكيلته للبطولة الأوروبية المقررة في ألمانيا، لكن يحق له إجراء تغييرات على التشكيلة حتى 7 يونيو الجاري، وأثار الدور الذي لعبه كورتوا في مساعدة ريال مدريد في التتويج بدوري الأبطال على حساب بروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي، التساؤلات مجددًا حول إمكانية ضمه لتشكيلة المنتخب.

وغادر كورتوا تشكيلة بلجيكا قبل عام واحد، بسبب خلاف حول شارة القيادة مع المدرب دومينيكو تيديسكو، وبعدها بشهرين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب حتى مايو (أيار) الماضي وعاد إلى صفوف ريال.

واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمان لمباراة واحدة شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ضربة لـ بلجيكا.. كورتوا لن يشارك في يورو 2024


واحتدم الخلاف بين المدرب وحارس المرمى منذ ذلك الحين، واتهم كورتوا تيديسكو بخيانة الثقة، وقضى المدرب العام الماضي في تفادي التساؤلات المستمرة حول الخلاف.

لكن فركاوترين قال في مؤتمر صحافي إنه لن يكون هناك استدعاء متأخر لحارس المرمى 32 عامًا، والذي عادة ما يوصف بأنه أفضل حارس مرمى في العالم.

وقال فركاوترين: "للأسف سنلعب بطولة أوروبا دونه، لذا لم يعد علينا الآن التركيز على هذا الأمر، لم نشك أبدا في قدراته أو بشأن لياقته للمشاركة. لذا يجب أن نتوقف عن الأمر الآن، هناك إشارات يجب علينا احترامها".

وعند الإعلان عن تشكيلته في الأسبوع الماضي، قال تيديسكو: "كان كورتوًا واضحًا وصادقًا للغاية، واتخذ قراره مبكرًا بأنه لا يرغب في المشاركة ببطولة أوروبا، هو يعرف قدرات جسده أفضل من غيره. الأمر يختلف عندما تلعب كل ثلاثة أو أربعة أيام في بطولة مثل بطولة أوروبا".

 

مقالات مشابهة

  • ضربة لـ بلجيكا.. كورتوا لن يشارك في يورو 2024
  • أنشيلوتي: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية
  • «إمبراطور وملك وكارلو السابع».. صحف إيطاليا تحتفي بـ أنشيلوتي
  • «كارلو السابع».. الصحافة الإيطالية تتغنى بـ«أنشيلوتي» بعد التتويج بدوري الأبطال
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تعرف على راتب أنشيلوتي الضخم مع ريال مدريد
  • تعرف إلى تشكيلة ريال مدريد لمواجهة دورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • دوري أبطال أوروبا.. اللقب الخامس عشر لريال مدريد أم الثاني لـ بروسيا دورتموند ؟
  • أنشيلوتي يرشح لاعبين للفوز بـالكرة الذهبية
  • تعليق "غريب" من أنشيلوتي إقالة تشافي من تدريب برشلونة
  • كارلو أنشيلوتي يطارد رقما قياسيا في تاريخ دوري أبطال أوروبا