قررت وزارة الداخلية منح زيارتين إستثنائيتين لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة الإحتفال باستقبال شهر رمضان حرصا من الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم.

وتقرر منح جميع النزلاء (زيارتين إستثنائيتين) خلال شهر رمضان إبتهاجاً بهذه المناسبة ولا تحتسب ضمن الزيارات المقررة لهم وذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال شهر رمضان الدعم والرعاية توفير أوجه الرعاية زيارتين استثنائيتين قيم حقوق الإنسان نزلاء مراكز الاصلاح

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الداخلية توزع مستلزمات المدارس على الأطفال

قامت وزارة الداخلية، بتجهيز و إهداء حقائب مدرسية بمشتملاتها على الأطفال، والتى تحوي على عبوات من سلع غذائية متنوعة على الفئات الأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد بالمناطق الحضارية الجديدة.

لذا، تم إيفاد مأموريات من قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن بكافة أنحاء الجمهورية لتوزيع تلك المساعدات على مستحقيها بمختلف مديريات الأمن حيث تم توزيع الحقائب في مختلف المناطق الحضارية الجديدة.

حيث تم توزيع الحقائب على عدة محافظات منها، القليوبية و الجيزة، والقاهرة و الشرقية و الفيوم و الإسماعيلية و دمياط و السويس و بورسعيد و المنوفية و الغربية و الدقهلية و البحيرة و كفر الشيخ و مطروح والمنيا و بنى سويف و سوهاج و قنا و أسيوط و الأقصر و أسوان و الوادى الجديد و شمال سيناء و جنوب سيناء، و تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين في مختلف المناسبات.

يأتي ذلك في إطار مبادرة كلنا واحد التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية التى تؤكد على الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني الهادف إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين فى المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

اقرأ أيضاًضمن مبادرة "بداية".. محافظ القاهرة يوزع ألف حقيبة مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

تمهيدًا لحفل تتويج الأهلي.. درع الدوري الجديد يظهر في شوارع القاهرة «صورة»

مقالات مشابهة

  • «النيران الصديقة» تمنح أميركا «برونزية» كأس العالم للشابات
  • وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وهيئة التدريب والتأهيل تحتفل بتخريج دفع عسكرية بمناسبة ثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية يهنئ نظيره السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة
  • وظائف وزارة الداخلية للنساء عبر منصة أبشر توظيف 1446
  • رأسية رامي ربيعة تمنح الأهلي التقدم على جورماهيا «فيديو»
  • ما هي طريقة تقديم وزارة الداخلية على الوظائف الشاغرة؟ الوزارة الداخلية تجيب
  • وزارة التربية الوطنية تعلن موعد الدخول الجامعي 2024 في الجزائر وجدول العطل الرسمية
  • بالفيديو.. الداخلية توزع مستلزمات المدارس على الأطفال
  • «الداخلية»: عرض التيجاني على النيابة العامة بتهمة التحرش
  • في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال