وثّق الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني في تقرير له بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قتل قوات الاحتلال الإسرائيلي أكثر من تسعة آلاف امرأة في قطاع غزة، خلال العدوان المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأشار التقرير إلى أنه ما يزال 2100 امرأة مفقودة تحت ركام المنازل المدمرة في مناطق مختلفة من قطاع غزة، أو تم اعتقالهن على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على المدن والمخيمات في القطاع.


أخبار متعلقة الجامعة العربية تطالب بتوفير الحماية للفلسطينياتالهلال الأحمر الفلسطيني توقف عمليات الإنقاذ في غزةفي يومه العالمي.. خبراء لـ"اليوم": الدفاع المدني جهاز حيوي مسلح بالتقنيات .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أرقام صادمة لوفيات الأطفال والنساء في غزة - CNNالعدوان على غزةأكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا أن الاحتلال الإسرائيلي يقتل يومياً نحو 63 امرأة بينهن أمهات أطفال.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الاحتلال يسعى لإجبار الفلسطينيين على الخروج من غزة - وفا
وتؤكد وزارة الصحة الفلسطينية أن حوالي 60 ألف امرأة حامل داخل مراكز الإيواء، يواجهن الجوع وسوء التغذية وكابوس الولادة في ظل انعدام المستلزمات الطبية الخاصة بالولادة خاصة الولادة القيصرية، وأن أكثر من 700 ألف امرأة يعشن في مراكز الإيواء في ظروف معيشية وصحية قاسية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة العدوان على غزة الاحتلال اليوم العالمي للمرأة article img ratio

إقرأ أيضاً:

‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة

تُشكّل زيارة المدينة المنورة، فرصة للحجاج لتوثيق والتقاط الصور التذكارية في رحلتهم الإيمانية ما بين المسجد النبوي والمسجد الحرام.
ورصدت "واس" مشاهد لحجاجٍ يوثّقون بكاميراتهم الخاصة وهواتفهم، مشاهداتهم في مسجد الميقات قبل مغادرته إلى المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج لتكون ذكرى للرحلة الإيمانية.
أخبار متعلقة الوطنية للإسكان" تُعلن عن برنامج "معالم NHC" كمظلة للمشاريع والمرافق مع كبرى شركات القطاع الخاصكيف يمكن مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية؟ مختص اجتماعي يجيب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توثيق الحجاج للقطات تذكارية بالمدينة المنورة - واس

مقالات مشابهة

  • ‎شاهد| الحجاج يوثقون ذكرى الرحلة الإيمانية في المدينة المنورة
  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • الشؤون الإسلامية تقيم معرضًا تعريفيًا بجهود المملكة في نشر الإسلام الوسطي
  • صور.. رئيس مجلس الشورى وسفير كازاخستان يستعرضان عدة موضوعات
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة
  • ظاهرة تحدث هذا العام.. 3 خطب في 3 أيام متتاليات خلال ذي الحجة
  • بالأرقام.. التوسعة السعودية الثالثة نقلة نوعية في تاريخ المسجد الحرام
  • حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقية
  • مستشفى القطيف المركزي.. معايير عالية لإعداد وجبات المرضى
  • الخُبر.. تطوير تقاطع طريقي الملك سلمان والأمير تركي