هنأت النجمة سوسن بدر صناع فيلم رحلة 404، حيث شاركت البوستر الرسمي للعمل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشاركت بدر البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابها في إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "الست منى عاملة إبداع مبروك لكل صناع الفيلم".


 

أبطال فيلم "رحلة 404"

 

فيلم “رحلة 404” بطولة الفنانة مني زكي بالإضافة لمشاركة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد فراج، محمد ممدوح،شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينكولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفنيوالتوزيع.


 

قصة فيلم "رحلة 404"

 

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، فتلجأ لأشخاص منماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتهاللأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.


 

آخر اعمال سوسن بدر

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو مسلسل حدوتة منسية الذي عرض خلال الفترة الماضية.


 

يشارك في مسلسل "حدوتة منسية" بجانب النجمة سوسن بدر كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارقصبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبةعبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.


 

وتدور أحداث مسلسل “ حدوتة منسية ” في إطار اجتماعي تشويقي شعبي حوّل العلاقات الاجتماعية وحالة الصراع التي تشهدهاالعائلات خاصة بين الأخوات، وعن طريقة تعامل الوالدة مع هذه المشاكل وكيف يؤثر كل هذا على تعامل الأشقاء سويًا، وتتصاعد الأحداثحتي يحدث صراعات بين الجميع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوسن بدر أبطال فيلم رحلة 404 سوسن بدر رحلة 404

إقرأ أيضاً:

الست الوحيدة في القضية.. الدفاع برشوة الري يطالب بإخلاء سبيل موكلته بأي ضمان

استمعت هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، إلى دفاع المتهمة السادسة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فساد وزارة الري" والذى طالب بإخلاء سبيلها كونها السيده الوحيده فى الوقعه وذلك بأي ضمان تراه المحكمة. 

وقررت المحكمة تأجيل محاكمة 12 متهمًا بتلقي رشوة في القضية لجلسة 25 يونيو المقبل. 

وكانت أحالت النيابة المتهمين بشبكة فساد كبرى في وزارة الري وآخرين إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهم بتلقي وتقديم رشاوى وعطايا مالية.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول بصفته موظفا عموميا رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنوفية قبل وأخذ لنفسه عطايا لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قبل وأخذ من المتهم السابع مبلغ خمسين ألف جنيه على سبيل الرشوة بوساطة المتهم الحادي عشر، مقابل إعداده تقاريرًا بما تم تلافيه من ملاحظات الأعمال تمهيدًا لصرف المستحقات المالية عنها.

مقالات مشابهة

  • الوصفة السحرية.. لقاء سويدان تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • هلا السعيد بعد تعرضها لمضايقات: لم أتنازل عن حقي وسأقدم بلاغا ضد سائق السيارة
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن بمناسبة ذكرى الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • تحديات سنة أولى زواج في "الوصفة السحرية"
  • هيدي كرم تكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل الوصفة السحرية.. يعرض قريبا
  • الست الوحيدة في القضية.. الدفاع برشوة الري يطالب بإخلاء سبيل موكلته بأي ضمان
  • "كله يلزم مكانه".. أكرم حسني يروج لفيلمه "جارفيلد"
  • رفيق المشوار وشريك النجاحات.. ريهام حجاج تهنئ السيناريست أيمن سلامة بـ عيد ميلاده