صحافة العرب:
2024-06-02@18:14:12 GMT

- سيتي يكتسح يوكوهاما بخماسية

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- سيتي يكتسح يوكوهاما بخماسية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سيتي يكتسح يوكوهاما بخماسية، مانشستر سيتي تويتر النادي الأحد 23 يوليو 2023 16 27استهل مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مبارياته الودية في جولته .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيتي يكتسح يوكوهاما بخماسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيتي يكتسح يوكوهاما بخماسية

مانشستر سيتي (تويتر النادي)

الأحد 23 يوليو 2023 / 16:27

استهل مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم مبارياته الودية في جولته التحضيرية للموسم الجديد بالفوز على يوكوهاما إف مارينوس الياباني 5-3 اليوم الأحد، على إستاد اليابان الدولي.

وتقدم يوكوهاما إف مارينوس بهدفين سجلهما أندرسون لوبيز وكين ماتسوبارا في الدقيقتين 27 و37 ثم رد مانشستر سيتي بهدفين سجلهما جون ستونز وجوليان ألفاريز في الدقيقتين 40 و43.

Back within the goals! ????

Watch ???????????????? on:CITY+ ▶️ //t.co/[email protected] ▶️ //t.co/Z9ewsD7YOI

⚪️ 3-4 ???? | #ManCity pic.twitter.com/ogbaPbKVB1

— Manchester City (@ManCity) July 23, 2023

وفي الشوط الثاني، سجل إيرلينغ هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 52 ثم أضاف زميله رودريغو هيرنانديز الهدف الرابع للسيتي في الدقيقة 72.بعدها سجل كينتا إينوي ثالث أهداف يوكوهاما إف مارينوس في الدقيقة 86 قبل أن يسجل هالاند الهدف الثاني له والخامس لمانشستر سيتي في الدقيقة 90.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بوروسيا دورتموند يهدر فرصتين محققتين للتسجيل أمام ريال مدريد

في دقيقتين، أهدر  بوروسيا دورتموند فرصتين خطيرتين لتسجيل هدف التقدم أمام ريال مدريد في المباراة التي تجمع بينهما الان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

البداية في الدقيقة 20 بعدما أرسل ماتيس هوميلز قائد الفريق الألماني كرة طويلة رائعة لكريم أديمي الذي ينفرد بالمرمى ويمر من تيبو كورتوا حارس ريال مدريد و يسددها لكن يتدخل داني كاربخال ويخرج الكرة إلى ركلة ركنية ذلك في الدقيقة 20.


لم تتوقف الفرص الخطيرة لفريق دورتموند عند ذلك بعد تمريرة من ماتسين للاعب فولكروج الذي يركل الكرة في فرصة خطيرة للأصفر، لكن الكرة كانت رحيمة بريال مدريد واصطدمت بالقائم لتحرم الأسود من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22.

لمشاهدة فرصة كريم أديمي اضغط هناشاهد فرصة فولكروج الخطيرة..اضغط هنا

ويعتبر دورتموند الأخطر حتى الآن في مجريات المباراة بعد أكثر من محاولة للتسجيل لكن تألق الحارس كورتوا حرمهم أيضا من وضع الهدف الأول في شباك الملكي.

ويخيم التعادل السلبي دون أهداف مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد و بوروسيا دورتموند المقام على ملعب ويمبلي في لندن.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يحقق أكبر فوز في تاريخ دوري المحترفين
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • يحصب يفوز على الأمل في ثالثة إب
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسجل الهدف الثاني بشباك بوروسيا دورتموند
  • شاهد.. بوروسيا دورتموند يهدر فرصتين محققتين للتسجيل أمام ريال مدريد
  • بسبب جوارديولا.. تحرك هام من مانشستر سيتي بخصوص هالاند
  • فيديو تجاهل غوارديولا لمسؤول إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • فتوح: "قلت لأوسوريو نحن لسنا مانشستر سيتي"
  • البنك الأهلي يكتسح بتروجيت ويتأهل دور الـ16 من كأس مصر
  • مانشستر سيتي يستهدف ضم نجم ريال مدريد واللاعب يحسم موقفه