صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@08:30:25 GMT

«نقطة القمة» تشعل «البريميرليج»!

تاريخ النشر: 10th, March 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة توتنهام ينصب «السيرك» صلاح خارج تشكيلة منتخب مصر في معسكر الإمارات


تعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 1-1، اليوم «الأحد»، على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
تقدم مانشستر سيتي؛ بهدف سجله جون ستونز في الدقيقة 23، وأدرك ليفربول التعادل؛ بهدف سجله لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

وأضاف كل فريق نقطة لرصيده، ليصبح الصراع مشتعلاً على اللقب، حيث تراجع ليفربول إلى المركز الثاني برصيد 64 نقطة، متخلفاً بفارق الأهداف عن أرسنال، صاحب الصدارة. ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 63 نقطة.
وفي مباريات أخرى أُقيمت «السبت»، فاز توتنهام هوتسبير على أستون فيلا بنتيجة 4 - صفر، وبرايتون على نوتنجهام فورست 1 - صفر، بينما تعادل وستهام يونايتد مع ضيفه بيرنلي بنتيجة 2-2.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول مانشستر سيتي أرسنال

إقرأ أيضاً:

برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في «البريميرليج»

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة وفاة مهاجم أرسنال وفاة «حارس شاب»


أصبح فابيان هورتسيلر أصغر مدرب لنادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعمر الحادية والثلاثين، بعد أن أعلن برايتون تعيينه على رأس الإدارة الفنية لفريقه خلفا للإيطالي روبرتو دي تزيربي.
ووقع هورتسيلر الذي قاد سانت باولي إلى الفوز بلقب الدرجة الثانية الألمانية وبالتالي الصعود إلى «البوندسليجا»، عقداً مع نادي الساحل الجنوبي حتى عام 2027.
وسيكون هورتسيلر المولود في تكساس الآن مسؤولاً عن برايتون الذي يضم العديد من اللاعبين المخضرمين بينهم جيمس ميلنر «38 عاماً»، داني ويلبيك «33 عاماً» ولويس دونك «32 عاماً»، جميعهم أكبر منه سناً.
لكن رئيس برايتون توني بلوم قال إن الوقت الذي قضاه هورتسيلر في سانت باولي جعله «مرشحاً بارزاً» لخلافة دي تزيربي الذي رحل في نهاية الموسم.
وسيبدأ هورتسيلر وظيفته الجديدة، عندما يحصل على تصريح عمل، قبل أن يبدأ فريق برايتون الاستعدادات للموسم الجديد في يوليو المقبل.
وأضاف بلوم في بيان للنادي: «منذ بداية عملية تعيين مدربنا الجديد، كان فابيان دائماً مرشحاً بارزاً، ولفت انتباهنا بعمله الاستثنائي في سانت باولي على مدار الـ18 شهراً الماضية».
وتابع «لديه أسلوب لعب يتماشى مع الطريقة التي نريد أن يلعب بها فريق برايتون، وأنا واثق من أن مشجعينا سيقدرون هذا الأسلوب ويستمتعون به».
وكان راين مايسون، البالغ من العمر 29 عاماً آنذاك عندما استلم مؤقتاً تدريب توتنهام لفترة وجيزة في عام 2021، أصغر مدرب يقود فريقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.
لكن هورتسيلر هو أصغر مدرب بشكل دائم منذ إنشاء الدوري الممتاز في عام 1992، حيث قال المدير الفني الجديد لبرايتون: «يتمتع النادي بتاريخ فريد ورؤية جريئة للمستقبل، لذا أنا متحمس حقًا لأن أكون جزءًا من المشروع».

مقالات مشابهة

  • فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في «البريميرليج»
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • تعرف على نظام بطولة "العظماء الثمانية" للإسكواش