أعلن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما التي تقام في السعودية.

وضم ميكالي 23 لاعباً حليا ومحترفاً لقائمة معسكر الفراعنة..

وجائت القائمة على النحو التالي..

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد السيد سيحا.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد - عمر فايد - محمد طارق - محمد مغربي - كريم الدبيس - محمد حمدي - أحمد عيد - أحمد محمود.

خد الوسط: محمود صابر - محمد شحاته - محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - مصطفي سعد ميسي - أحمد نادر - عمر الساعي - مصطفي أشرف - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: أسامة فيصل - نادر فرج - بلال مظهر.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، على السفر للسعودية يوم 18 مارس الجاري، للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد غرب آسيا قائمة المنتخب الأولمبي قائمة منتخب مصر قائمة منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي ميكالي

إقرأ أيضاً:

سكالوني يعلن تشكيلة منتخب الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أميركا

أعلن ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين تشكيلته النهائية المكونة من 26 لاعبا لبطولة كأس كوبا أميركا لكرة القدم اليوم السبت، في حين فشل أنخيل كوريا وفالنتين باركو وليوناردو باليردي في الانضمام لحامل اللقب بعد أن كانوا في التشكيلة المؤقتة.

وكان اليوم السبت الموعد النهائي لتقديم التشكيلات النهائية لاتحاد أميركا الجنوبية (الكونميبول) وأعلنت الأرجنتين القائمة بعد يوم من فوزها على غواتيمالا 4-1 وديا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2رونالدينيو يصف منتخب البرازيل بـ"العار" ويرفض تشجيعه في كوبا أميركاlist 2 of 2القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في بطولة كوبا أميركا 2024end of list

ويواصل ليونيل ميسي قيادة تشكيلة أبطال العالم، بينما سينضم إليه الجناح المخضرم أنخيل دي ماريا الذي سيعتزل اللعب الدولي بعد البطولة التي تنطلق في 20 يونيو/حزيران الجاري في الولايات المتحدة.

وسيبقى إميليانو مارتينيز، الحاصل على جائزة القفاز الذهبي بكأس العالم، في حراسة المرمى بينما سيعاني سكالوني صداعا لاختيار مركز قلب الدفاع بعد انضمام كريستيان روميرو ونيكولاس أوتامندي وليساندرو مارتينيز الذي عانى من موسم مليء بالإصابات.

ولا يفتقر سكالوني إلى خيارات هجومية أيضا مع استدعاء هداف الدوري الإيطالي لاوتارو مارتينيز وخوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي.

منتخب الأرجنتين (الفرنسية)

وحصل أليخاندرو غارناتشو لاعب مانشستر يونايتد، الذي شارك لأول مرة العام الماضي وخاض خمس مباريات دولية، على مكان في الفريق بعد أن سجل اللاعب (19 عاما) عشرة أهداف للفريق الإنجليزي في جميع المسابقات هذا الموسم.

وفي الوقت نفسه، لم يشارك باولو ديبالا حتى في التشكيلة المؤقتة، على الرغم من تسجيله 16 هدفا وتقديم 10 تمريرات حاسمة لروما.

وأوقعت القرعة الأرجنتين في المجموعة الأولى وستلعب مع كندا في المباراة الافتتاحية للبطولة في أتلانتا قبل أن تواجه تشيلي في نيوجيرسي وبيرو في ميامي.

وفيما يلي تشكيلة منتخب الأرجنتين في كوبا أميركا: حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز وفرانكو أرماني وجيرونيمو رولي. مدافعون: غونزالو مونتيل وناويل مولينا وكريستيان روميرو وجيرمان بيتسيلا ولوكاس مارتينيز كوارتا ونيكولاس أوتامندي وليساندرو مارتينيز وماركوس أكونا ونيكولاس تاليافيكو. خط الوسط: جيدو رودريغيز ولياندرو باريديس وأليكسيس ماك أليستر ورودريغو دي بول وإيزكيل بالاسيوس وإنزو فرنانديز وجيوفاني لو سيلسو. الهجوم: أنخيل دي ماريا، فالنتين كاربوني وليونيل ميسي وأليخاندرو غارناتشو ونيكولاس غونزاليس ولاوتارو مارتينيز وخوليان ألفاريز.

مقالات مشابهة

  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة المصري
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المصري بالدوري
  • سكالوني يعلن تشكيلة منتخب الأرجنتين النهائية لبطولة كوبا أميركا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا بالدوري