كرَّم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ الأمهات المثاليات بالمدن الجامعة، بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلبة بالمدن الجامعية.

بحضور علي جمعة.. مناقشة رسالة دكتوراه في الفقه بجامعة كفر الشيخ |صور صحة كفر الشيخ تنظم ندوة تثقيفية عن أمراض البلهارسيا.. صور

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور على صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور طارق الملا، مدير عام المدن الجامعية، ومديري قطاع المدن الجامعية، والعاملين، وعدد من الأمهات لطلاب وطالبات المدن الجامعية بالجامعة.

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ أن الاحتفال بأعياد المرأة المصرية ليس مرتبطاً بيوم محدد، وإنما هو تقدير وتكريم مستمر، نظراً لمكانتها، ودورها على مدار التاريخ.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن حفل اليوم تكليل لجهود موظفي المدن الجامعية بالجامعة المخلصين الذين لا يدخرون جهداً في سبيل الارتقاء بالجامعة، وتأكيداً على أهمية مشاركة الجامعة العاملين بها في كافة المناسبات التي من شأنها خلق روح من الألفة والتعاون.

IMG-20240311-WA0102 IMG-20240311-WA0101

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأمهات المثاليات الدكتور عبد الرازق دسوقي أمين عام الجامعة بجامعة كفر الشيخ المدن الجامعیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انعقد مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج، برئاسة الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، وذلك بحضور الدكتور شرف الدين شاذلي مدير وحدة علاج اعضاء هيئة التدريس والدكتور خالد عبد العال المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ونادية ابو النجا مدير إدارة الوحدة وأعضاء الصندوق من العمداء والأساتذة من الكليات المختلفة بالجامعة.

واكد الدكتور حسان النعماني، حرص الجامعة على توفير الرعاية الصحية أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية من خلال وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، وذلك لتخفيف الأعباء التي يتحملها أعضاء هيئة التدريس من الإجراءات وأماكن الخدمات المتباعدة .

واضاف النعماني، أن المجلس ناقش الطلبات المقدمة من بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لصرف الأدوية المطلوبة، ومستحقات إجراءهم بعض العمليات الجراحية سواء داخل المستشفي او في مستشفيات اخري، وذلك طبقاً للائحة علاج أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح الدكتور شرف الدين شاذلي، أن فعاليات الجلسة رقم ٤٠ لاجتماع مجلس إدارة الصندوق تم خلالها الموافقة على صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس عن العلاج خلال الشهر الماضي، كما تم مناقشه مقترح تعاقد الوحدة وتعاونها مع معهد الأورام بسوهاج لتقديم خدمة ورعاية طبية وعلاجية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة. 

مقالات مشابهة

  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس لجنة اختيار عميد كلية طب الفم والأسنان
  • رئيس جامعة القناة يشهد إفتتاح ورشة العمل الخاصة بجراحات العمود الفقري
  • لبلوغها سن التقاعد.. تكريم وكيل كلية طب جنوب الوادي
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم الإداريين البالغين للسن القانوني للمعاش
  • طب جنوب الوادي تختم موسم الأنشطة الطلابية
  • رئيس جامعة سوهاج يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج هيئة التدريس
  • رئيس جامعة سوهاج يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا سن المعاش خلال مايو