عرضت قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الأولى مسلسل نعمة الأفوكاتو، للفنانة مي عمر ضمن سباق الماراثون الدرامي الرمضاني، المتزامن مع عام 2024. 

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بمشهد للمحامية نعمة سعيد أبو علب (مي عمر) وهي تتذكر قصتها بعدما تم ضربها على رأسها وتدبير مكيدة لها من قبل زوجها صلاح (أحمد زاهر).

 

وتتذكر نعمة تفوقها الدراسي بكلية حقوق جامعة عين شمس، وتخرجها الأولى على دفعتها، وتفضيلها المحاماة عن العمل معيدة في الكلية، وتفوقها في ساحات القضاء وربح القضايا، بعد ابتعاد والدها (كمال أبو رية) عن المحاماة. 

تعاني نعمة من تعطل زوجها عن العمل، ولكنها تقرر مساعدته رغم تواضع حالتهم المادية، في ظل تمسك زوجها بعدم العمل والتمسك بالفوز في قضية الوقف التي تعود لجده، ليأخذ منها أمواله. 

وتأخذ نعمة قضية للمرافعة عن ابن أحد رجال الأعمال بعد تورطه في قضية اختطاف واحداث عاهة مستديمة، وتحصل على وعد من رجل الأعمال بأن تحصل على 10 مليون جنيه أتعاب في حالة الفوز بالقضية. 

واختتمت أحداث الحلقة، بفوز نعمة بالقضية بعدما أثبتت كذب المدعي على موكلها بالأدلة، وتحصل بالفعل على مبلغ 10 مليون جنيه أتعابها في القضية. 

 

ملخص أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة، تنطلق المُحامية الشابة "نعمة" لتتولي مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المُساعدة، النجمة مي عمر تعود مُجدداً للانطلاق عبر شبكة  قنوات "MBC مصر"، بعد عدة نجاحات في مواسم سابقة لتؤدي دوراً مميزاً في مسيرتها الفنية مع المُخرج محمد سامي.

 تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصي الضغوط ولا يتحمل مسئولياته.

 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

وقدمت مي عمر في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو مي عمر محمد سامى رمضان مسلسل نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon

شهدت العاصمة الإنجليزية لندن احتفالًا ضخمًا بالعرض الخاص للموسم الثاني المنتظر من مسلسل  House Of The Dragon بحضور نجوم العمل.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور صناع المسلسل للعرض الخاص الذي تم تنظيمه في ساحة ميدان ليستر الشهيرة.

 

وانطلقت الحملات الترويجية الموسعة للموسم الثاني المنتظر من مسلسل آل التنانين، بمشاركة صناع المسلسل عبر مجموعة من العروض الخاصة.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من أول عرض خاص يتم تنظيمه للمسلسل الجديد في مدينة نيويورك، بحضور إعلامي وجماهيري كبير.

 

ذلك بعد طرح الإعلان التشويقي المطول للموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon، بعد أن سبق وتم عرض اعلانات ترويجية قصيرة للموسم الجديد.

 

ووفق ديلي ميل، المسلسل يعود بكامل طاقم التمثيل من أبطاله، بما يشمل مات سميث وايما دارسي واوليفيا كوك.

 

مشاريع خارج House of the Dragon

 

في الوقت نفسه، تستعد نجمة مسلسل "هاوس أوف دراجون" أوليفيا كوك، بالعودة للدراما السينمائية من جديد في مشروع جديد تشارك في بطولته جيمي بيل.

 

ووفق ديد لاين، المشروع الجديد سيكون أحدث عمل سينمائي للمخرجة الإيطالية نتالي بيانتشري، بعنوان Takes One To Know One.

 

وكانت أعلنت شبكة قنوات HBO عن نسبة مشاهدات الحلقة الختامية من مسلسلها الناجح "آل التنين" أو House of the Dragon، بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل رسميًا، بإجمالي 10 حلقات تم عرضها  بداية من يوم 9 سبتمبر الماضي، واستمرت حتى الإثنين 24 من شهر أكتوبر الماضي.

تميز حتى النهاية

 

وبجانب ما حققته حلقات المسلسل من أرقام قياسية مميزة منذ انطلاق العرض رسميًا، كان للحلقة العاشرة الختامية منه، نصيبا من هذا التميز، بحصدها لما وصل لـ 9.3 مليون مشاهد، في ليلة عرضه. 

 

هذه الحلقة الختامية من الموسم، طرحت بعنوان "الملكة السوداء" أو The Black Queen، وحققت شبكة hbo بهذا الرقم، معدل مشاهدات افتقدته منذ عرض الحلقة الختامية لمسلسل "صراع العروش" بموسم الأخير الذي عرض في عام 2019 الماضي.

عرض  House Of The Dragon

 

 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • دومينجوس سواريز يتورط في قضايا فساد
  • سابقة في مصر.. تأمين كل فريق مسلسل بنصف مليون جنيه لكل عامل فيه
  • البورصة تربح 10.9 مليار جنيه في نهاية تعاملات الثلاثاء
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال جديدة بقيمة 100 مليون جنيه