حرص أهالي منطقة البراجيل التابعة إلى محافظة الجيزة، على تزيين الشوارع بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك 2024، وذلك تعبيرًا منهم عن فرحتهم باستقبال الشهر الكريم.

وتجمع عدد كبير من أهالي البراجيل كبارا وصغارا، وذلك حتى يتمكنوا من المشاركة في تزيين الشوارع احتفالًا بقدوم شهر رمضان المبارك 2024.

 

ولم ينسَ أهالي البراجيل دعمهم للقضية الفلسطينية ومساندتهم لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في المحنة التي يعانون منها، حيث حرصوا على وضع علم وكلمة فلسطين على المجسم الذي صنعوه لـ شهر رمضان.

وانتشرت أجواء من البهجة والسعادة بين أهالي منطقة البراجيل بالتزامن مع صناعتهم المجسم لتزيين الشوارع لشهر رمضان المبارك.

وحرص أهالي منطقة البراجيل بالجيزة على التقاط العديد من الصور التذكارية مع المجسم بعدما انتهوا من صناعته، وتعالت أصوات الأغاني الرمضانية احتفالًا بقدوم الشهر الكريم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويقدم لهم هدايا الرئيس

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تقديم التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الاضحى المبارك، حيث زار المحافظ إحدى دور الايتام بطنطا مقدما التهنئة لهم بالاضافة الى توزيع هدايا فخامة الرئيس  .

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وقدم المحافظ العيدية وهدايا فخامة الرئيس لهم ، داعياً المولى عز وجل أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

و سادت حالة من البهجة والسعادة على الاطفال بهدايا الرئيس السيسي معربين  عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر لفخامته على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يزور الأيتام وكبار السن في أول أيام عيد الأضحى
  • سقطت من علو.. التصريح بدفن جثة فتاة عثروا عليها بأحد الشوارع
  • محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويقدم لهم هدايا الرئيس
  • أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الشرقية تتأهب لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • المتعافون من الإدمان يشاركون في تزيين مراكز العزيمة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان استعدادًا للعيد
  • النيابة تطلب التحريات حول حريق منطقة الزرايب في البراجيل
  • حريق فى منطقة الزرايب بالبراجيل والحماية المدنية تسيطر على النيران
  • الدخان وصل للسماء.. شاهد حريق هائل في منطقة الزرايب بالبراجيل
  • بالصور.. حريق هائل في منطقة الزرايب بالبراجيل