تسلم رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان،  نسخة من أوراق اعتماد "بليرتا كادزاديج" السفيرة الألبانية الجديدة لدى تركيا في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

كما تسلم أردوغان نسخة من أوراق اعتماد "ديداس نتوريكا" سفير بوروندي الجديد لدى تركيا.

وفي وقت سابق من اليوم،  أجرى رجب طيب أردوغان، اتصالا هاتفيا مع نظيره الباكستاني آصف علي زرداري.

هنأ أردوغان، خلال الاتصال  زرداري على انتخابه رئيسًا، معربا عن تطلعه إلى تعزيز العلاقات بين بلديهما في جميع المجالات، وعن أمله بأن تعود الفترة الجديدة بنتائج إيجابية لباكستان. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اعتماد كشوف إحداثيات المبانى القريبة من الأحوزة العمرانية بأسوان

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، خرائط وكشوف الإحداثيات للكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية المعتمدة للمدن والقرى والتوابع بنطاق المحافظة، جاء ذلك فى حضور المهندس جورج سامح مدير عام التخطيط العمرانى، والمهندسة أمانى بدر مدير عام مديرية الزراعة.

وأشار اللواء أشرف عطية إلى أنه تم إعداد كشوف الإحداثيات بواسطة لجنة تم تشكيلها برئاسة مدير الزراعة، وعضوية الجهات المختصة لتحديد الكتل المبنية القريبة من الأحوزة العمرانية والتى تتمتع بالمرافق الأساسية والمشغولة بنشاط سكنى أو غير سكنى، والمقامة على مساحات فقدت مقومات الزراعة حتى التصوير الجوى فى 15 أكتوبر 2023 ليتم إرسالها لوزير الزراعة وإستصلاح الأراضى تمهيداً للعرض على رئاسة مجلس الوزراء وفقاً للائحة التنفيذية لقانون التصالح.

لافتاً بأنه سبق ذلك عقد سلسلة من الإجتماعات التنسيقية لتحديد الكتل القريبة من الأحوزة للعمل بقانون التصالح الجديد وذلك بهدف الوصول إلى الإعداد والتجهيز الكامل الذى يساهم فى التسهيل والتيسير على المواطنين داخل المراكز التكنولوجية الـ 10 بمختلف المراكز والمدن.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للتيسير على المواطنين وتقديم كافة أوجه الدعم لمنظومة التصالح الصادر بشأنها القانون رقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024 فيما يتعلق بالتصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها

فى ظل توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بالمتابعة الدورية والمستمرة بين وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء هشام آمنة والمحافظة لسرعة إنهاء إجراءات ملفات التصالح، وتحقيق أعلى المعدلات فى تسليم المتقدمين لشهادات البيانات الخاصة به فى أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده في البيرو
  • تفاصيل إدانة ترامب جنائيا.. تزوير في أوراق رسمية وممثلة إباحية
  • سفير الإمارات يقدم نسخة من أوراق اعتماده إلى مسؤول في خارجية البيرو
  • السفير سلمان بن عبد الرحمن يقدم أوراق اعتماده سفيرًا "غير مقيم" لدى أرمينيا
  • رئيس المجلس الانتقالي يدعو الى تدخل دولي في اليمن
  • روسيا تطلق نسخة مطورة من درونات Supercam S350 العسكرية
  • اعتماد كشوف إحداثيات المبانى القريبة من الأحوزة العمرانية بأسوان
  • رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي
  • رونالدو يتسلم جائزة هداف دوري روشن
  • أرضك تسلم المرحلة الأولى من مشروع «زيزينيا المستقبل» وتستكمل بيع الوحدات المتبقية