تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، بخالص التعازي للكاتب الصحفي محمود صبري، مدير تحرير الأهرام وعضو النادي في وفاة المغفور له بإذن الله "والده".

لاعبة يد الأهلي بعد التتويج بالدوري : شخصية الفريق تظهر في المواعيد الكبرى


داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.


«إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ».
على صعيد متصل ، افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مطلع مارس الجاري المسجد الجديد بفرع الأهلي بالشيخ زايد ، وذلك بعد الانتهاء من كافة التشطيبات واستكمال الفرش والتجهيزات وفقًا لأفضل الخامات، ليكون المسجد في أبهى صوره وجاهزًا لاستقبال وخدمة الأعضاء اعتبارًا من اليوم وقبل قدوم شهر رمضان المبارك.

وقبل أذان المغرب توجه أعضاء مجلس الإدارة لافتتاح المسجد وأداء الصلاة في جماعة، كما حرص الكابتن محمود الخطيب على تفقد الأعمال الإنشائية لحمام السباحة الجديد بفرع زايد والمنطقة المحيطة به، ووجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات في المواعيد المحددة لخدمة الأعضاء.

وقدم المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، شرحًا وافيًا لما يتضمنه المسجد الذي يعد الأكبر بين جميع المساجد في فروع النادي المختلفة، حيث أقيم على مساحة ٤ آلاف متر مربع، ويسع ١٠٣٠ مصليًا، ويضم مصلى خاصًّا للسيدات وملحقًا به دورات مياه للوضوء وتندات للمصلين خارج المسجد، وكذلك منطقة لجلوس الأعضاء. 

وقام المجلس عقب أداء صلاة المغرب بأخذ صورة تذكارية أمام المسجد، برفقة أسرة المرحوم الوزير العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، والحاج جمال الجارحي، الذين تم دعوتهم لحضور افتتاح المسجد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العامري فاروق الخطيب محمود الخطيب محمود صبري شهر رمضان المبارك شهر رمضان الشيخ زايد مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

كولر يفجرها.. الخطيب صاحب قرار رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنه ليس له أي دور في رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للمارد الأحمر.

وقال كولر في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "لم أتدخل في رحيل سيد عبد الحفيظ، رئيس النادي الأهلي "محمود الخطيب" أبلغني بأنه قرار من الإدارة".

كولر يؤكدها: محمد شريف تمسك بالرحيل عن الأهلي وهذا ما حدث مع كهربا كولر يكشف حقيقة الأزمة الناشبة بين الشناوي ومصطفى شوبير

وتابع: "رئيس النادي جاء وتحدث معي أنه قرار إدارة برحيل سيد عبد الحفيظ، كما قال لي أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مميز وكبير منذ اللعب مع نادي الزمالك".

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي استطاع أن يحقق لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدف دون رد سجله اللاعب رامي ربيعة.

مقالات مشابهة

  • فوز جميع الأعضاء ومندوبى الاتحاد بالتزكية
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • رئيس جامعة طنطا يستقبل الكاتب الصحفي مصطفى بكري (صور)
  • عضو مجلس ادارة الاهلي: الجميع يعمل من أجل تحقيق النجاح
  • قرار عاجل من الخطيب للاعبي الأهلي بعد حسم دوري أبطال إفريقيا
  • كولر يفجرها.. الخطيب صاحب قرار رحيل عبد الحفيظ عن الأهلي
  • طارق قنديل: بطولات الأهلي نتيجة للمنظومة الإحترافية للنادي
  • كهربا : الخطيب بمثابة الأب الروحي للاعبي الأهلي
  • محمد العسيري يكشف مشاركته المسرح مع صبري فواز
  • العسيري: على الحجار حرضني على كتابة الأغاني