أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أن تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة وتبرعهما السخي -حفظهما الله- يجسد حرص واهتمام القيادة الرشيدة -رعاها الله- لكل ما يعزز العمل الخيري، وتأكيد النهج الكريم التي دأبت عليه هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها في دعم العمل الخيري، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أبناء الوطن.

ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- على ما يوليانه من اهتمام بالغ وعناية للأعمال الخيرية والإنسانية، مشيراً إلى ما تحظى به منصة “إحسان” من دعم واهتمام من قبل سمو ولي العهد -حفظه الله – لتعزيز الدور الريادي للمملكة في أعمال الخير والعطاء.

وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه وعزه ورخاءه.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الملك والدوري وكأس السوبر

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, رئيس ولاعبي وجماهير نادي الهلال بمناسبة تحقيق الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة دوري روشن للموسم الرياضي ٢٠٢٣/٢٠٢٤.
وقال سموه في برقية لرئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال: “يطيب لنا تهنئتكم وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تحقيق نادي الهلال لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي ٢٠٢٣-٢٠٢٤، وتتويج صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- للفريق بالبطولة الأغلى، التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – بالإضافة إلى تحقيق بطولة دوري روشن وبطولة السوبر للموسم الرياضي الحالي”.
وأشاد سموه بما قدمه الجهاز الإداري والفني واللاعبون من جهود وعطاءات كبيرة خلال الموسم أهلته لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي بتحقيق البطولات الثلاث، الذي يجسد ما تشهده الرياضة السعودية من ازدهار كبير في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة، متمنياً لهم المزيد من التوفيق وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

مقالات مشابهة

  • بتوجيه الملك.. إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • خادم الحرمين الشريفين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • توجيه من خادم الحرمين الشريفين بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور
  • أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الملك والدوري وكأس السوبر
  • أمير الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والدوري وكأس السوبر
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • بمتابعة وإشراف أمير منطقة تبوك .. مدينة الحجاج “بحالة عمار” تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن
  • ولي العهد يصل لملعب الجوهرة لحضور نهائي كأس الملك .. فيديو