قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، إن لن يدخل احد الجنة بعمله، لافتا إلى أن كلنا لله فدخول الجنة يكون برحمة الله، ومعية الله.

وأضاف أمين الفتوى بدار الافتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فإنه لي"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم السبت: "فى سبع صفات يعرف بها العبد الله ويجدد بها العرفات لله،  الله يعلم كل اخواله وقادر على كل شئ والله لطيف بعباده ".


واضاف: "الانسان اللى يسمع هذه الصفات يسلم امره لله ويعرف انه كله لله، وانه ليس عبد رصيد يعنى مش بعمله، وانما عباد عبيد لله".


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية

إقرأ أيضاً:

المؤيدي وعُباد يتفقدان أعمال تعشيب ملعب الظرافي

الثورة نت|

اطلع وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، وأمين العاصمة صنعاء الدكتور حمود عُباد، اليوم، على سير العمل في المرحلة الأخيرة من مشروع ترميم وتعشيب ملعب الظرافي.

واستمع المؤيدي وعُباد ومعهما أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، من مديري المشاريع المهندس أحمد التويتي وسكرتير لجنة المناقصات عدنان صلاح، إلى شرح عن مكونات المشروع وما تم إنجازه وصولًا لمرحلته الأخيرة، المتمثلة تركيب العشب الصناعي والسياج المحيط بالملعب الذي يجري العمل فيه حاليا.

وخلال الزيارة، التي رافقهم فيها وكلاء وزارة الشباب المساعدون لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف، وقطاع المشاريع طارق حنش، والموارد والتمويل عصام القصوص والتخطيط الدكتور جابر البواب، أكد الوزير المؤيدي اهتمام وزارة الشباب بالمشاريع الشبابية والرياضية .

ولفت إلى أن المشروع يأتي في سياق الخطوات التي تنتهجها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، في سبيل تطوير البنية التحتية والنهوض بالحركة الشبابية والرياضية.

وعبر الوزير المؤيدي عن تقديره لجهود أمين العاصمة وأمين عام المجلس المحلي، لما تقوم به السلطة المحلية بالأمانة في المجال الشبابي والرياضي، لاسيما الاهتمام بالبنية التحتية للأندية وتنفيذ الأعمال الإسفلتية والترميمات والرصف الحجري وغيرها من الأعمال المختلفة.

فيما عبر أمين العاصمة عن إعجابه بما وصل إليه ملعب الظرافي من صيانة وإعادة تأهيل وتعشيب لأرضية الملعب .. مشيرا إلى ما يمثله ملعب الظرافي من إرث تاريخي محفور في الذاكرة الشعبية كمنشأة رياضية خدمت قطاعًا واسعًا من جيل الرياضيين ونجوم المنتخبات الوطنية خلال حقبة زمنية سابقة.

وأكد استعداد أمانة العاصمة للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في أي مجال يصب في خدمة القطاع الشبابي والرياضي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هل يمكن أن يؤدي الحسد إلى الوفاة؟.. أمين دار الفتوى يحسم الجدل
  • أمين الفتوى: ليس من حق الوالدين إجبار الأبناء على التنازل عن حقوقهم (فيديو)
  • هل الأضحية بكبش تكون عن شخص واحد أم أسرة؟.. الإفتاء توضح
  • أمين الفتوى يرد على شبهات «ذبح الأضاحي وحقوق الحيوان»: هناك قواعد وآداب
  • "عيد الأضحى عبارة عن تعذيب للحيوانات".. أمين الفتوى يفحم المشككين (فيديو)
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • أمين الفتوى يكشف فضل وثواب العشر الأوائل من ذي الحجة.. فيديو
  • أمين "الفتوى" يوضح فضل وثواب العشر الأوائل من ذي الحجة
  • الافتاء تجيب.. ماذا يقال عند ذبح الأضحية؟
  • المؤيدي وعُباد يتفقدان أعمال تعشيب ملعب الظرافي