مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 7.. عُرضت الحلقة 7 من مسلسل بـ 100 راجل، مساء اليوم الأحد عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 6 من المسلسل أحداثا مشوقة، وهي وفاة والد سمية الخشاب.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل بـ 100 راجل

بدأت الحلقة 7 بـ اتهام غالية مهران أنه السبب في وفاة والده ليخبرها أن ما يريد منها أخذه «فيديو القتل» وأن والدها كان متوفى قبل أن يدخل المستشفى لتطلب منه أن تأخذ والدها وتخرج من المستشفى، يذهب ميشو لمقابلة مهران ويطلب منه الأخير أن يضع الأموال المزيفة وماكينة طباعة الأموال في منزل غالية.

مسلسل بـ 100 راجل

تفتش الشرطة منزل غالية لتجد الأموال المزيفة بعدما وضعها ميشو، لتقوم الشرطة بالقبض عليها، ويذهب ميشو ليخبر مهران أنه وضع الأموال في منزل غالية مثلما أمره ليعطيه مهران مال ويطلب من مساعده راضي أن يفتح لـ ميشو محل قطع غيار لأن الشحنة القادمة ستدخل باسم ميشو.

مسلسل بـ 100 راجل

يذهب عبد الله لـ زيارة غالية في الحجز ويخبرها أنه سيوكل لها محامي وسيذهب لمهران لكنها تطلب منه أن يبتعد عن مهران، يخبر ميشو زوجته سونة عن مهران والأموال الذي أعطاها له مقابل ما فعل بشقيقته غالية وتطلب منه سونة أن يكتب المحل الذي سيعطيه له مهران باسمها وأنه اذا رفض ستقوم بإبلاغ الشرطة وتخبرهم عن ما فعله بـ غالية ليوافق ميشو.

مسلسل بـ 100 راجل

يترجى عبد الله مهران أن يخرج غالية من الحجز مقابل أن يعمل عنده ولكن يطرده مهران ويهدده أن يبتعد عن طريقه وإلا قام بقتل ابنه، تتشاجر إحدى السجينات مع غالية وتحاول قتلها وتنتهي الحلقة.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 6.. محمد رضوان يخطف والد سمية الخشاب بسبب فيديو القتل

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 5.. حرق ميكروباص سمية الخشاب (تفاصيل)

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 4.. سمية الخشاب في ورطة بسبب فيديو القتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سمية الخشاب مسلسل ب١٠٠ راجل مسلسل غالية ب 100 راجل الحلقة 1 مسلسل غالية بـ100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل سمية الخشاب الجديد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 2 مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 3 مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 7 مسلسل بـ 100 راجل الحلقة مسلسل بـ 100 راجل الحلقة سمیة الخشاب عبر قناة الحلقة 7

إقرأ أيضاً:

بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»

أعربت الفنانة بشرى عن استيائها الشديد من الزج باسمها بالمشاركة في عمل فني يحمل اسم «الأم العذراء»، بالتعاون مع الفنان محمد عادل، مشيرة إلى أنها لم يسبق لها المشاركة في هذا العمل، ومناشدة نقيب المهن التمثيلية بالتدخل في الأمر، والترويج للعمل باستخدام اسمها دون موافقتها.

بشرى تنكر مشاركتها في عمل «الأم العذراء»

كتبت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل».

بشرى تلجأ لنقابة المهن التمثيلية من أجل حل أزمة العمل 

وأضافت: «أحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء، كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس، نداء إلى نقابة المهن التمثيلية للتدخل في الأمر وحله».

أخر أعمال الفنانة بشرى

وكانت بشرى قد طرحت مؤخرًا أغنية «بيني وبينك كلمة» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

ووآخر أعمال بشرى في السينما فيلم «أولاد حريم كريم»، الذي عُرض في نهاية موسم الصيف الماضي، وحققت من خلال دورها ردود فعل إيجابية.

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • «دورها جريء» .. سمية الخشاب تثير حماس الجمهور لـ فيلم أوراق التاروت
  • سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت" بشخصية جريئة وتكريم مؤثر لنيرة أشرف
  • إياد نصار "نصاب" في ثالت حلقات مسلسل "ديبو"
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • ناشد«المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة
  • سمية الخشاب تكشف تفاصيل علاقتها بالشيخ التيجاني وتوجه رسالة ساخرة لطلاب الثانوية العامة
  • بسبب «الأم العذراء».. بشرى تستنجد بنقابة الممثلين: «أنا بطلة مسلسل معرفوش»