مسلسل المعلم.. شهدت أحداث الحلقة الـ6 من مسلسل المعلم، الكثير من الإثارة والتشويق، بدأت بوقوف «ملك» سارة نور أمام المحل الخاص بوالدها وهي تتحدث في الهاتف لينتبه «حامد» مصطفى شعبان إلى اللوحة المعلقة فوقها وهي على وشك السقوط عليها، ليذهب وينقذها قبل الاصطدام بها مما يجعلها تعجب به.

مسلسل المعلم الحلقة الـ 7

من المتوقع أن تتناول أحداث الحلقة 7 من مسلسل المعلم، طريقة مصطفى شعبان للتغلب على هذه الصعوبات.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة الـ 6

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل المعلم .. العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، واستطاع مصطفى شعبان أن ينقذ ابنة أحمد بدير التي تعمل طبيبة، من سقوط أحد اللافتات عليها.

في الوقت الذي تعرض فيه والد دهب لأزمة صحية لتقوم الدكتورة بإنقاذه في ظل نظرات متبادلة بين المعلم والطبيبة، وكأن المعلم سيدخل قصة حب جديدة، وهو ما لاحظته دهب وبدأت تشعر بالغيرة، خصوصا أنها لاحظت إعجاب المعلم بملك.

مسلسل المعلم الحلقة6موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 7

تعرض الحلقة 7 من مسلسل المعلم، على شاشة قناة الحياة، اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، بالإضافة إلى منصة و«WATCH IT».

مسلسل المعلم الحلقة5موعد إعادة.. مسلسل المعلم على قناة الحياة الحلقة 7

ويعاد مسلسل المعلم الحلقة 7 على قناة الحياة، على مرات متتالية، الأولى في تمام الساعة الرابعة صباحًا، أمّا الثانية ففي تمام الساعة التاسعة صباحًا، ثمّ في الواحدة والنصف ظهرًا.

قصة مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم في عالم تجارة السمك والصراعات بين التجار، حيث يظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى ولكنه يواجه العديد من التحديات.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، عددا من الفنانين، أبرزهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم.

مسلسل المعلم يتصدر التريند على «إكس»

مسلسل المعلم الحلقة 6.. هل يُطرد مصطفى شعبان من سوق السمك؟

حريق استوديو الأهرام.. ما مصير مسلسل المعلم بعد اشتعال النيران في ديكوره؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفي شعبان سارة نور هاجر احمد أبطال مسلسل المعلم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة من مسلسل المعلم مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس

تعرض منصة نتفليكس فيلم “ شماريخ” للنجم أسر ياسين وذلك بعد رفعه من دور العرض السينمائية.

 

 

من المقرر أن يطرح العمل في يوم ١٧ يونيو الجاري الموافق ثاني ايام عيد الاضحى المبارك 

  ويمثل شماريخ التعاون الثالث بين آسر ياسين وأمينة خليل، حيث اجتمعا من قبل في فيلم صاحب المقام في 2020، كما ظهرت أمينة ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت الذي يقدم بطولته أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي تشويقي، ويجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

احدث اعمال الفنان آسر ياسين هو بطولة فيلم "فرقة الموت" الذي بدأ تصويره في الأيام الماضية مع الفنان أحمد عز، يجسد  شخصية صعيدية ضمن أحداث العمل، فيما يجسد آسر هذا العام شخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع ضابط شرطة.

مقالات مشابهة

  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • مي سليم تواجه صعوبات بسبب قصة حب بمسلسل أمير العوامري مع هاني سلامة
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم " شماريخ" عبر نتفليكس
  • مصطفى يونس: الخطيب أفضل من مارادونا وبيليه
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر