استعاد الفنان أحمد مكي الذي يجسد شخصية «الكبير أوي»، ذكرياته مع الملاهي، وذلك خلال أحداث الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 8، الذي يُعرض على قناة on عقب أذان المغرب خلال شهر رمضان 2024.

الكبير أوي يستعيد ذكرياته مع الملاهي

وفي بداية الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 8، ظهرت مربوحة «رحمة أحمد» وهي تحاول أن تقنع الكبير بالذهاب في رحلة إلى ملاهي السندباد مع حزلقوم، ليرفض الكبير في البداية، لكنها تخبره أن الرحلة سيكون فيها هجرس «محمد سلام» وجوني «أحمد مكي» ونفادي «حاتم صلاح» والعترة «مصطفى غريب»، ليوافق الكبير في النهاية ويشعر بالسعادة لجلوسه بمفرده في المنزل.

وخلال حديثة مع مربوحة، استعاد الكبير ذكرياته مع الملاهي وبالأخص بيت الرعب، مشيرًا إلى أنه قتل 3 أشخاص حاولوا ترهيبه داخله.

مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد مكي الفنان احمد مكي مسلسل الكبير اوي رحمة أحمد مسلسل الکبیر أوی 8 أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو

حصدت الفنانة مي عمر، جائزتين، الأولى أفضل ممثلة في رمضان 2024، والثانية التميز باخيتار الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو .

ووجهت مي عمر الشكر لكأس إنرجي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" شكرا كأس أنرجي جائزه أفضل ممثله في رمضان ٢٠٢٤ عن مسلسل نعمه الافوكاتو بتصويت الجمهور وجائزه التميز بإختيار النقاد ".

وأضافت في رسالتها، قائلة:" شكرا لثقه الجمهور و تصويتهم و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم ".

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

أقيم أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في نسخته الثامنة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن .

 

تضمن الحفل حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إسعاد يونس ومي عمر ومحمد سامي وإياد نصار وباسم سمرة وطه دسوقي وأحمد غزي وأحمد عبد الوهاب ومريم الجندي وهدى الإتربي وشيكو، هدى الإتربي، ليلى أحمد زاهر وغيرهم.

 

حفل جوائز كأس إنرجي للدراما

وشهد حفل كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
 

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تصوير أولى مشاهد مسلسل أزمة ثقة
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • إعلان قائمة المنتخب لمباراتي موريتانيا وجنوب السودان في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوركينا فاسو.. عودة محمد صلاح وبديل فتوح
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"