عرضت منصة Watch It الحلقة رقم 8 من مسلسل لحظة غضب، أمس، والتي شهدت أحداثًا مثيرة ومشوقة، إذ يعرض المسلسل يوميًا في تمام الساعة 11 مساء وبشكل حصري على المنصة، كون المسلسل من إنتاج المنصة الرقمية Watch It، وتعاد الحلقة 8 من المسلسل الساعة 12 ظهرًا.

يمنى تواجه جارها علي قاسم

وخلال أحداث الحلقة الثامنة، واجهت الفنانة صبا مبارك، التي تجسد دور يمنى لجارها علي قاسم بعد اعترافه لها أنه هو الذي أرسل لها فيديو قتلها لزوجها محمد فراج، فعرض عليها أن تستقيل من عملها بالفندق كطباخة وتعمل معه مقابل أن يعطيها هذا الفيديو، وذهبت يمنى إلى الفندق التي تعمل به وطلبت إجازة مفتوحة حتى تنفذ كلام جارها علي قاسم.

يمنى تتعرض للابتزاز 

وتتعرض يمنى في مسلسل لحظة غضب، الذي يعرض على منصة watch it، للابتزاز من قِبل جارها، الذي يجسد دوره علي قاسم، ويمتلك فيديو لها وهي تتخلص من شريف زوجها، والذي يجسده الفنان محمد فراج.

مسلسل لحظة غضب يعرض حصريًا على watch it

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريًا على منصة watch it ويتكون من 15 حلقة وهو بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبدالرحمن، وريم خوري وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب لحظة غضب محمد فراج صبا مبارك علی قاسم

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات

نواف السالم

تعتزم منصة «نتفليكس» العالمية، طرح «مسلسل دوري روشن »، خلال الفترة المقبلة، والذي يسلط الضوء على النجوم العالميين في الدوري يتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي نيمار جونيور، والجزائري رياض محرز

وأكدت مصادر أن الشركة المنتجة للمسلسل بدأت تصوير الأندية الخمسة وهي: الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والاتفاق، حيث اجتمعت معهم وأبلغتهم بالفكرة ورحبت الأندية ونجومها بالعمل الرياضي الذي سيعرض على منصة «نتفليكس» في 5 أو 6 حلقات.

ولفتت المصادر إلى مسلسل دوري روشن سيعرض نهاية شهر يوليو أو بداية شهر أغسطس باللغة الإنجليزية، وقد يتضمن عدة لغات أخرى.

وتعد منصة «نتفليكس» من أهم منصات الأفلام والمسلسلات، كما أصدرت مسلسلات خاصة عن نجوم الرياضة حول العالم، ويعد من أبزر أعمالها «الرقصة الأخيرة» للأسطورة الأمريكية في عالم السلة ودوري NBA مايكل جوردان، نجم فريق شيكاغو بولز.

 

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل "حرب نفسية" لـ أروى جوده
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • نتفليكس تطرح مسلسل دوري روشن بكل اللغات
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • قبل عرضه غدا.. watch it تروج للفيلم السعودي «90 يوم» (فيديو)