قالت وفاء عواد عبد العزيز حمزه الام المثالية على مستوى محافظه القليوبية أنها وضعت ضوابط صارمة في تربية أبنائها حيث كانت تغلق التلفزيون بالقفل وتمنع الزيارات خلال أوقات الامتحانات من أجل صالح ابنائها .

واضافت قائلة : ان زوجها  توفي منذ ما يقرب من 15عاما  ولديها ثلاث اولاد محمد ووفاء توام وكانوا في ذلك الوقت في الصف الثاني الاعدادي ومحمد وكان في وقت وفاة والده في الصف السادس الابتدائي.

اكملت وفاء بقوها :   انها تقدمت بقصة كفاحها لمسابقة الأم المثالية بمكتب  التضامن الاجتماعي بالقناطر الخيرية. 

معقبة بقولها ان زوجها  كان يعمل طبيب  حر للعلاج الطبيعي وكانوا يعيشون ميسورين الحال الى ان تعرض  لظروف صحيه جعلته يحتاج الى اجراء عملية قلب بمبلغ مالي كبير توفى بعدها مباشة وقالت الأم المثالية بالقليوبية انها ربت الاولاد بمرتبها فقط وعرض عليها جميع الاقارب من الأب والأم ان يساعدوها في نفقه الاولاد ولكنها رفضت وبارك الله لهم في مرتبها القليل وتحمل الاولاد معها واحسنت تربيتهم. 

واضافت انها الان في سن ال 65عاما  وتخرج احمد واصبح نقيب مهندس وتزوج وتخرجت وفاء واصبحت طبيبة علاج طبيعي وتزوجت ومحمد انهي  بكالوريوس الزراعة  وتستعد لان تزوجه ايضا لتكمل رسالتها في الحياه.

واوضحت انها تخلت عن احلامها وطموحها بان تستكمل الدراسات العليا في إدارة  الاعمال وجامة  عين شمس التي كانت قد حصلت علي اثناء حياة زوجها ولكنها آثرت ان تربي الاولاد وتعلمهم عن نفسها  علي ان تكمل تعليمها وبالفعل قدرها الله ووقف معها الى ان اوصلتهم الى بر الامان متمنية لهم ولكل مصر الخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأم المثالية القليوبية التضامن الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)

تشارك الفنانة وفاء عامر، حاليًا في فيلم "جبل الحريم"، وهو بطولة سوسن بدر، نهال عنبر، نانسي صلاح، أميرة العايدي، إلهام عبد البديع، نسرين أمين، إنجي وجدان، وهو من تأليف فتحي الجندي، إخراج حسام سلامة.

 

 

تصريحات وفاء عامر

قالت وفاء عامر في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنها تقدم خلال أحداث فيلم "جبل الحريم"، شخصية صاحبة فندق تمر بالعديد من المخاطر والمشاكل في حياتها، وهذا أثر سلبًا على شخصيتها، مؤكدة على أن العمل رسالته تتضمن أهمية استيعاب المشاكل والتسامح بين أفراد الأسرة، وعدم اتخاذ قرارات عنيفة تجاه الأبناء.

 

 

وأكدت وفاء عامر على أن المرأة جبل بالفعل، فهي كانت دائمًا وستظل رمزًا للصبر والتحمل منذ بدء الخليقة، مُضيفة:" لنتجنب الحديث عن حواء وآدم، ولكن عند النظر إلى المصريين القدماء، نجد نساء رسمت على الجداريات أو صنعت لها تماثيل، وهن كان لهن قصص عظيمة تم حلها من خلال اللغة الهيروغليفية التي فك رموزها شامبليون وكتب عنها الكثيرين، والمرأة كانت دائمًا بطلة، لذا رسمت على الجداريات وهي تحمل أشياءً وتقوم بالكثير من المهام، فالمرأة منذ أن خلقها الله وهي تعرف معنى المسؤولية والكفاح، وتتمتع بقدرة على القيام بأكثر مما يستطيع الرجل، ولديها المقدرة أيضًا على تحويله من عنصر غير فاعل إلى رجل ناجح يتحدث عنه العالم".

 

 

وأوضحت عامر، أنها كانت مترددة في البداية قبل مشاركتها في فيلم "جبل الحريم"، ولكنها بعدما قرأت النص، وجدته سلسًا وجيدًا، وأنها تتمنى أن يتم تحويله لمسلسل؛ لأن فكرته جديدة وهي أن  الجمهور يتعرض أيضًا لرحلة الحياة والموت، وجميعنا لا نعلم متى سننزل في أي محطة وفي أي وقت فهذه الأمور لا يعلمها إلا الله، كما أنه يناقش كل القضايا التي تخص المرأة بكل تفاصيلها، بالإضافة إلى  أنه يسلط الضوء على معالم مصر السياحية الجميلة وبه مضمون وقصة غير تقليدية، وأن البطل في هذا العمل هو القصة والحكاية.

ولفتت وفاء عامر إلى أنها كانت ترى نجاح مسلسل "حق عرب" منذ البداية، فكل المؤشرات كانت تؤكد أنه سيكون من أفضل المسلسلات الشعبية،وأحمد العوضي يستحق النجاح، فهو شخص ناجح ومؤدب، وتربى على يد نور الشريف،وأنها أخبرت زملائها منذ بدء تحضيراته أن المسلسل سيكون تريند، ولكن بعضهم لم يصدق كلامها، فكانت ترى أنها أمام فيلم سينمائي وليس عملًا دراميًا.

أبطال مسلسل "حق عرب"

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم
  • مصرف الراجحي يقطع شريان التحويلات المالية إلى صنعاء: وخبير اقتصادي يؤكد انها بداية لقرارات مماثلة عالميا
  • جزائري وحيد في تشكيلة الموسم لأفارقة أوروبا
  • بطولة محمد صبحي.. موعد عرض مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» على التليفزيون
  • انطلاق ماراثون الثانوية الأزهرية بالقليوبية للقسم العلمي بالفقه والحديث بـ166 لجنة
  • اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية
  • وفاء الكيلانى عن زوجها: "مكملين لآخر العمر".. سبب تغُير ملامحها
  • وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن