شنت الفنانة نجوى فؤاد، هجوما حادا على نقابة المهن التمثيلية، لافتة إلى أن النقابة تخلت عنها في مرضها خلال الفترة الماضية، موضحة أنه لا توجد أي خصومات على الأدوية بينما التحاليل تصل نسبة الخصم إلى 30 أو 40 % وهي نسبة لا تكفي ولا علاقة للنقابة بثمن الكشف.

نجوى فؤاد عن أزمتها الصحية: أنا بخير شوية نجوى فؤاد: مش ندمانة على تمثيل المشاهد الجريئة


وأضافت نجوى فؤاد خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "دفعت تكاليف العملية الجراحية التي أجريتها من أموالي وهناك أشخاص ولاد حلال وقفوا جنبي الحمد لله، مستطردة،: "بقالي سنتين ونصف قاعدة في البيت من غير شغل ومخرجتش منه إلا للذهاب للدكتور".


تابعت، الفنانة نجوى فؤاد، أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها دفعتها لبيع بعض ممتلكاتها والاقتراض من  البنك الأهلي المصري لدفع تكاليف العملية ولم تستطع سداد الأقساط، وطلبت من النقابة معاش قالولي 600 جنيه في الشهر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى نجوى فؤاد الفن اخبار محمد موسى اخبار التوك شو نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

طرح شقق نقابة المهندسين 2024 خلال أيام.. اعرف التفاصيل

كشف طارق النبراوي، نقيب المهندسين عن طرح سكني جديد في شقق نقابة المهندسين 2024 ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الخاص بالنقابة قريبا جدا، وستكون بأسعار مناسبة وخدمات متكاملة، وذلك ضمن الخدمات التي تقدمها النقابة لأعضائها.

شقق نقابة المهندسين 2024

وقال النبراوي، لـ«الوطن»، إنّه فيما يخص شقق نقابة المهندسين 2024 فإنّ النقابة ستطرح قريبًا جدًا شقق الإسكان الاجتماعي بمدينة 6 أكتوبر في المشروع الخاص بالنقابة، وستكون بأسعار مناسبة جدا، وخدمات متكاملة، ويجرى الآن مناقشة الأمر في مجلس النقابة، وستُعلن التفاصيل الخاصة بالأسعار ونظام التقسيط بعد موافقة المجلس بشكل نهائي.

وحدات إسكان نقابة المهندسين 

كانت نقابة المهندسين أعلنت طرح 212 وحدة سكينة بالقاهرة الجديدة بنظام القرعية العلنية، وتراوحت أسعارها بين 19 ألفا و500 جنيه للمتر المسطح للدور الأرضي، و20 ألف جنيه للمتر المسطح للدور المتكرر، وتضمت توفير طرق سداد وتسهيلات مختلفة، وتم حجز الوحدات بنظام القرعة العلنية.

وأعلن طارق النبراوي، في تصريحات سابقة لـ«الوطن» أن النقابة ستطرح شقق نقابة المهندسين 2024 في الربع الأول من العام، إذ سيتم طرح 250 وحدة في جنوب الأحياء بالسادس من أكتوبر في العام الحالي، كما أنّه تتوافر مرحلة جديدة من وحدات الإسكان بكومباوند باراديس، ومشروعات سكنية جديدة بمدينة العبور بواقع 12 عمارة.

مقالات مشابهة

  • هام لمرضى السكري.. ما هي مكونات وجبة الإفطار المثالية؟
  • طرح شقق نقابة المهندسين 2024 خلال أيام.. اعرف التفاصيل
  • ياسمين فؤاد: تطوير المناهج البيئية بالجامعات في مباحثات مع «البنك الدولي»
  • فؤاد: تطوير المناهج البيئية بالجامعات على طاولة المناقشات مع البنك الدولي
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • قانون مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المستشفيات يثير تخوفات الأطباء
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد
  • فؤاد: الاحتياجات الفنية للمنشآت الصحية يضمن تحقيق التكامل لمخلفات الرعاية الصحية