أكدت الفنانة نجوى فؤاد، أن زواجها من الفنان أحمد رمزي لا يعتبر زواجا، لأنه لم يدم طويلا، مضيفة «أحمد رمزي كان عنده زوجة يحبها جدًا ومطلق مراته، وهو انسان لأبعد الحدود».

زواجي من أحمد رمزي «كأنه عشوة»

وأضافت نجوي فؤاد، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، «زواجي من أحمد رمزي كأننا أكلنا عشوة وخلاص»، مشددة على أن زوجة رمزي عادت إليه بشرط طلاقها منه

نجوى فؤاد تتحدث عن زيجاتها العرفية

وأشارت نجوي فؤاد إلى أنها تزوجت عرفيا أكثر من مرة، بينهم شخص معروف جدا ورفضت الإفصاح عن اسمه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوي فؤاد حبر سري أحمد رمزي أحمد رمزی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية

يقام اليوم السبت عزاء السيدة ونيسة، زوجة الفنان أحمد عدوية في مسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي، بعد وفاتها يوم الخميس الماضي.

تفاصيل أغنية على وضعنا

 

وكان آخر أعمال أحمد عدوية هو أغنية على وضعنا من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير  تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسين ديكور محمد مصطفى ونهى عبد الرحيم.


كلمات أغنية على وضعنا
 

جاءت كلمات أغنية على وضعنا كالتالي: إحنا في حتة وأنتوا في حتة يا ليل يا ليلي يا ليلي يا يا ليل..إحنا الواحد منا بستة يا ليل يا عيني يا ليل يا ليل خمسة علينا من العين.. ياللي معاك القرش خلي بالك الأيام ضحكتلك.. صرفت على ناس متسواش ضحكتلك بكرة هتشبع ندم ياللي الغرور ماليك عشان تبعزق وتصرف على الردّي ماليك..متقفلهاش عيشها يا إما ما تعيشهاش يا أبو مخ تخين ومقفل متحسبهاش سيبها زي ما تمشي تمشي متوقفهاش ومهما يقولوا يا قلبي يقولوا ما يغلبوناش.

قصة زواج أحمد عدوية
 

سبق، تحدثت زوجة أحمد عدوية، عن تفاصيل تعرفها على زوجها من رحلة الخطوبة إلى الزواج والإنجاب، حيث قالت في لقاء تليفزيوني لها: تزوجته في بدايته الفنية كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي رحمه الله عليه وقعد يشاورلي وقالي تعالى أوصلك قلتله لا مينفعش، لما فضل يقولي أنا أعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قلتله لا أول الشارع ولا آخره أخد بعضه، عندنا تقدم رسمي لوالدي وقاله إنه عايزني وعاوز يرتبط بيا، والدي قاله إني صغيرة في السن، لأني كنت لسة في المرحلة الإعدادية، قال لأبويا ليك عليا أنها تكمل دراستها ومش همنعها من التعليم، بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض فطلب منه والدي منحه مهلة للتفكير، وشاورني والدي قال لي  أحمد عدوية طلبك مني، قلتله اللي أنت شايفه وكنت صغيرة ومكنش ليا رأي.

مقالات مشابهة

  • غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته
  • لقاء سويدان تقدم واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية
  • عبد الباسط حمودة ينفعل على المصورين في عزاء زوجة عدوية (صور)
  • اليوم.. عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية
  • محسن أحمد يكشف كواليس مشهد النهاية بفيلم زوجة رجل مهم
  • أول ظهور للفنانة نجوى فؤاد بعد أزمتها الصحية الأخيرة «صور»
  • أحمد السقا ليس الأول.. نجوم ارتبطت حياتهم بالتبني
  • مصر.. وفاة زوجة المطرب عدوية
  • كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوى فؤاد.. اليوم
  • اليوم.. كتاب ونقاد السينما تكرم الفنانة نجوي فؤاد