بدأت الحلقة 8 من مسلسل المعلم، بذهاب شقيقة مصطفى شعبان لسهر الصايغ وتقوم بإبلاغها أن شقيقها في محنة كبيرة، ولا بد من اللحاق به.

وتنتقل الأحداث إلى مصطفى شعبان الذي يضرب مجموعة من البلطجية، وقام منذر رياحنة للتخلص منه، وذلك في استراحة على الطريق خلال ذهابه إلى السويس، لإحضار بضاعة السمك.

أسامة الهادي يهرب من مصحة الإدمان

ويهرب أسامة الهادي من مصحة الإدمان، ويطلب أموالا من شقيقته ويهددها، ولكن عند علمه أن والده أحمد فؤاد سليم مريض وبين الحياة والموت صمت ودخل للاطمئنان عليه.

ويطلب منذ رياحنة من هاجر أحمد مساعدتها لنقل والدها إلى المستشفى حتى يتلقى العلاج اللازم.

سرقة شنطة مصطفى شعبان 

ونجح رجال منذر رياحنة في سرقة الشنطة من مصطفى شعبان التي بها الأموال خلال استراحته في أحد الكافتيريات، بعد أن اتفقوا مع صاحب الكافتيريا بوضع حبوب نوم.

وعندما يعود رجال منذر رياحنة لتسليمه الشنطة، يتفاجأ بأن الشنطة خالية من الأموال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان منذر ریاحنة مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرضت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الفيوم كردونًا أمنيًا على قرية كحك بحري التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، منذ قليل، عقب تجدد الصراعات الثأرية بين عائلتي فضل وجلال الدين، بسبب خلافات قديمة بعد مصرع جهاد شعبان عبدالرحمن، بإضرام النيران بجسدها بعد سكب بنزين عليها منذ شهرين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص من طرفي الواقعة وتحفظت الأجهزة الأمنية على عدد من المتهمين من الجانبين، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة بورود ببلاغ من غرفة عمليات النجدة بإصابة 3 أشخاص بقرية كحك بحري بدائرة المركز على خلفية وجود صراع ثأري بين عائلتين بالقرية وتجدد الاشتباكات فيما بينهما بإشعال الشماريخ والعصا والشوم.

مصرع جهاد شعبان 

وانتقل فريق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة وتبين حدوث مشاجرة بإشعال الشماريخ والعصا والشوم على إثر تجدد خصومة ثأرية وإصابة 3 أشخاص.

تم فرض كردون أمني بالقرية وفض المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي وتحرر المحضر اللازم تمهيدا للعرض على النيابة العامة.

وكانت جهاد شعبان عبد الرحمن، 16 عامًا لقيت مصرعها، إثر إضرام 4 أشخاص النيران فيها داخل محل لبيع الدواجن بقرية كحك بحري، مركز الشواشنة، محافظة الفيوم.

خلافات ثأرية

تعود دوافع الجريمة، حسب التحقيقات الأولية، إلى خلافات ثأرية بين عائلة الضحية وعائلة أخري بقرية كحك بحري، بمحافظة الفيوم.

تفاصيل حادث حرق جهاد شعبان عبدالرحمن

أثناء تواجد الفتاة، جهاد شعبان عبدالرحمن، داخل محل والدها لبيع الدواجن، بقرية كحك بحري بمحافظة الفيوم، هاجمها 4 أشخاص وسكبوا عليها مادة البنزين ثم أشعلوا فيها النار، ما أدى إلى إصابتها بحروق خطيرة في جميع أنحاء جسدها.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ونقلت جهاد شعبان عبدالرحمن، إلى مستشفى الفيوم العام، ثم تم تحويلها إلى مستشفى الحروق في القاهرة لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بضبط المتهمين والتحقيق معهم، كما تم تسليم جثمان جهاد شعبان عبدالرحمن، لأسرتها بعد استخراج تصريح الدفن.

وأثارت حادثة مقتل جهاد شعبان عبد الرحمن، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو أثناء تنفيذ الجريمة.
 

"أمن الفيوم" ينجح في القبض على المتهمين بإشعال النيران في فتاة بقرية كحك بحري بسبب خلافات الجيرة.. مصرع فتاة حرقا انتقاما من أسرتها بالفيوم

مقالات مشابهة

  • 3 استهدافات.. حزب الله ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي خلال الـ 24 ساعة الماضية (فيديو)
  • مصرع جهاد شعبان حرقًا يُشعل فتيل الثأر بـ3 مصابين بقرية كحك بحري بالفيوم
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • الرياحنة وحداد يتوجان الفائزين بمهرجان الجامعة الأمريكية للسينما والعكروش يعلن تبنيه سنوياً .. وغزة حاضرة في الأفلام
  • أول رد من الشاب المصفوع من عمرو دياب على الواقعة
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • نجاح عملية الرباط الصليبي لأحمد حمدي واللاعب سيعود للقاهرة خلال ساعات
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر
  • ضحية النجم المصري عمرو دياب يطلب مليار جنيه