كذّب المطرب الشعبي سعد الصغير، المطربة الشعبية بوسي التي قالت إنها اتصلت به وطلبت منه ألا يتدخل في المشكلات بينها ووالدها، قائلا: «والمصحف ده ما كلمتني يا كدابة، كلمت وسيط وقلت له يقولك أبوكِ بيقولك أنا آسف مردتش عليّ ومكنتش عاوزة تحل مع أبوها».

وأضاف الصغير، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «في يوم الفرح أرسلت رسالة لوالدها طالبته فيها بأن يرتدي بدلة وأخبرته بأنها ستخصص له سيارة تحضره للفرح».

وتابع المطرب الشعبي: «اللي حصل إنها ثبتته عشان تمنعه يجي الفرح، وكل شوية يكلمني وأقوله إن شاء الله جاية ومرضتش أقوله إنها ثبتته لأني مكنتش عارف أقوله ايه».

المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)

أبدى ميشيل حليم المحامي بالنقض، إندهاشه  من رفع عمرو دياب قضية في مواجهة قضية الشاب الذي اعتدى عليه بالضرب، قائلا: “ستحفظ أي قضية؛ لأنه أي كلام”.

عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة" الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب يطالب بتعويض مادي واعتذار ما ارتكبه عمرو دياب بصفع أحد معجبيه جريمة

وأضاف حليم، خلال مقابلة حصرية مع الإعلامية إنجي أنور، في برنامج مصر جديدة، المذاع على قناة “etc” الفضائية،: أن ما ارتكبه عمرو دياب بصفع أحد معجبيه؛ يعد جريمة وتصرفه في القانون يعد “استعراض قوة” وبث الرعب في الشخص وفي الحاضرين؛ بسبب الحرس الشخصي واستعمال النفوذ، لأن الشخص بسيط.

وتساءل: “ما جريمة الشاب البسيط الذي يريد أن يلتقط صورة مع نجم مشهور، أن يكون جزاؤه التعرض للضرب المهين، مشيرا إلى أن ذِكر الشاب في المحضر، بأنه “تعرض للضرب فقط”؛ يدل على أنه شاب بسيط، وأنه لم يظهر في الميديا والسوشيال ميديا.

وحضر الشاب سعد أسامة، صاحب واقعة الصفع على يد المطرب عمرو دياب خلال محاولة التقاطه صورة معه في حفل الزفاف إلى جهات التحقيق؛ للإدلاء بأقواله في التحقيقات بالقضية.

الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له

وطالب الشاب سعد أسامة بتعويض من المطرب عمرو دياب والاعتذار له، بعد صفع الأخير له خلال محاولته التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف.


وبدأت جهات التحقيق، الاستماع إلى أقوال سعد أسامة ضحية الصفع على يد عمرو دياب، وذلك بحضور محامي الفنان عمرو دياب ودفاع الشاب، كما استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب. 
واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال محامي الفنان عمرو دياب، بعد تحريره محضرا بقسم الشرطة ضد الشاب الذي صفعه خلال محاولته التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

وقال اشرف عبدالعزيز محامي الهضبة عمرو دياب فى المحضر اللي تقدم به أن موكله وجه عدة اتهامات للشاب منها:
التعدي على الفنان عمرو دياب وإنه قام بجذبه من ملابسه  ودفعه فى جانبه بطريقة تألم منها الفنان عمرو دياب وما فعله كان عبارة عن رد فعل.

 

مقالات مشابهة

  • لم تكشف عن تفاصيلها.. بوسي تشوق متابعيها لأغنية جديدة
  • هل يحضر سفاح التجمع غدًا أولى جلسات محاكمته؟
  • بعد القبض عليه.. تصالح رضا البحراوي مع شقيق اللاعب كهربا
  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • بلينكن يحضر مؤتمراً في الأردن بشأن غزة
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)
  • «عمرو دياب» يصفع نفسه
  • موعد ومكان حفل فارس كرم في عيد الأضحى