تفقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، معرض "أهلا رمضان" بشارع المخبز الآلى بجوار مقر إدارة مرور سوهاج، بنطاق حي غرب سوهاج، وذلك بالتعاون بين حزب  مستقبل وطن، ومديرية التموين، والوحدة المحلية لحي غرب سوهاج.

ويهدف المعرض لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان المبارك بتخفيضات تصل إلى ٣٠% على السلع المعروضة، ومنها السكر، والأرز، والزيوت، والمكرونة، واللحوم البلدي، والأسماك الطازجة.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، وتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بشأن العمل على توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات، وبالأسعار المناسبة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

خلافات الجيرة تشعل مشاجرة في سوهاج.. وتصيب 4 أشخاص اشتعال النيران في سيارة ملاكي بصحراوي سوهاج الشرقي.. ماذا حدث ؟ محافظة سوهاج

رافق المحافظ خلال تفقده للمعرض اللواء محمد مصطفى أمين عام حزب مستقبل وطن بسوهاج، وإسلام نورالدين الأمين العام المساعد، ومنى مازن الأمين العام المساعد، والنائب أحمد عواجة عضو مجلس النواب، وأحمد الشطوري رئيس حي غرب، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين.

وأعرب محافظ سوهاج عن تقديره للدور المجتمعي الذي تقوم به الأحزاب السياسية، بالتعاون مع الحكومة لزيادة المعروض من السلع الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين، مشيرا إلي افتتاح معارض " أهلا رمضان " بمخلتف مراكز المحافظة.

ولفت إلى إصدار توجيهات لجميع رؤساء الوحدات المحلية، ومديرية التموين بالتوسع في إقامة معارض أهلا رمضان والشوادر، ومنافذ بيع السلع الغذائية بكافة قرى ومدن المحافظة، وزيادة كميات المعروض بها لتلبية كافة احتياجات المواطنين.

IMG-20240319-WA0015 IMG-20240319-WA0010 IMG-20240319-WA0011 IMG-20240319-WA0013 IMG-20240319-WA0006 IMG-20240319-WA0008 IMG-20240319-WA0005 IMG-20240319-WA0007

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج اهلا رمضان التموين السلع الغذائیة أهلا رمضان IMG 20240319

إقرأ أيضاً:

سوهاج تتلقى 17 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن تلقي 16 ألف و656 طلب تصالح على مخالفات البناء تقدم بها المواطنين بسوهاج منذ بدء تلقي طلبات التصالح والعمل بالقانون الجديد في 7 مايو الجاري وحتى الآن، بمختلف المراكز التكنولوجية بنطاق المحافظة، لافتا إلى إصدار أول شهادة نموذج 8 تصالح بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بساقلتة.

وأكد الفقي، استمرار تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء، داعيا المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح، وتقنين أوضاعهم، وفقاً لأحكام القانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، مؤكدا على تقديم كافة أوجه التعاون والتيسير عليهم .

ومن جانبه أوضح اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، ورئيس اللجنة الفنية العليا للتصالح، أن سوهاج جاءت في المركز الخامس على مستوى الجمهورية من حيث تلقي عدد طلبات التصالح، وجاءت الطلبات بواقع 14 ألف و 895 طلب تم تلقيها من خلال 14 مركز تكنولوجي بنطاق المحافظة، وعدد 904 طلب تم تلقيها عبر بوابة خدمات المحليات، بينما تم تلقي 857 طلب من خلال تطبيق الموبايل " تصالح "، بالتنسيق بين وزارة التخطيط، ووزارة التنمية المحلية للتيسير على المواطنين.

وفي سياق آخر إنطلقت اليوم الأحد، فعاليات ورشة العمل "الإدارة بالنتائج وإدارة التغيير"، التي تنظمها وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، واتحاد البلديات الهولندية، ضمن خطة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

تجرى ورشة العمل بأحد الفنادق بمدينة الجلالة، في الفترة من 2 وحتى 3 يونيو الجاري، بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام محافظة سوهاج، والدكتور محمد عبد الهادي مدير وحدة التنفيذ المحلية بالمحافظة، وعدد من ممثلي محافظات " قنا، وأسيوط، والمنيا "، والخبراء من المصريين والأجانب.

مقالات مشابهة

  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • الزراعة: إقبال من المواطنين على معرض "خير مزارعنا لاهالينا"
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • سوهاج تتلقى 17 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء
  • تحرير أكثر من 300 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محافظ قنا يتفقد أول أيام تطبيق منظومة سعر الخبز الجديدة
  • محافظ القليوبية يتفقد عدد من مخابز بنها لمتابعة سير العمل
  • ضبط 9 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ساحل سليم
  • ضبط 9 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة في أسيوط