أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لمتابعة أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى السوق المطور.

توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين في السوق

وتفقد المحافظ، السوق المطور، والذي تم إنشاؤه على مساحة 3000 متر مربع بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفر الشيخ، وذلك للتأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين في السوق، بما في ذلك أماكن مناسبة لعرض بضائعهم، وخدمات الأمن والنظافة.

وأكد أهمية السوق المطور في تنظيم حركة المرور والانضباط في الشوارع، والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفر الشيخ.

إنشاء أسواق حضرية جديدة

وشدد المحافظ، على أهمية الحفاظ على نظافة السوق، وترتيب البضائع بشكل حضاري، واستمرار متابعة أعمال السوق المطور للتأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين، والعمل على إنشاء أسواق حضرية جديدة في باقي مدن محافظة كفر الشيخ، تتناسب مع الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ جولة تفقدية سوق كفر الشيخ المطور الباعة الجائلين حملة إزالة الإشغالات السوق المطور کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بمدينة الإيمان

أجرى اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، محافظ السويس، جولة تفقدية بنطاق مدينة الإيمان بحي الأربعين رافقه خلالها الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، واللواء مختار أمين رئيس الشعبة الهندسية بالجيش الثالث الميداني، لمتابعة أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بعمارات وشوارع المدينة.

وشدد المحافظ على الجهات المعنية والشركات المنفذة بتكثيف العمل للإنتهاء من تطوير مدينة الايمان 1ومدينة الايمان 2، مؤكداً علي مسئولي هيئة قناة السويس وإدارة المياه والمرافق العامة باستكمال وانهاء رفع كفاءة خطوط المياه والصرف الصحي.

كذلك أكد محافظ السويس علي باقي الجهات المعنية للانتهاء من البنية الأساسية للعمارات وعمل أرصفة بين العمارات والإنارة العامة ثم في النهاية دهان العمارات وعمل شكل جمالي للمدينة، وكلف المحافظ رئيس حي الأربعين بإزالة المحلات والأكشاك والأنشطة المخالفة بالمدينة، وأهمية الانتهاء من كافة الأعمال المتعلقة بالمرافق العامة ورفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة والالتزام بخطوط التنظيم، مشيراً إلي توقيع المخالفات والغرامات علي من يخالف ذلك.

واستمع محافظ السويس إلي عدد من المواطنين من سكان مدينة الايمان، حول التطوير وقدموا الشكر للجهاز التنفيذي علي ما يتم تطويره.

رافق محافظ السويس فى الجولة كلا من اللواء عارف البركاوي رئيس حي الأربعين، واللواء عمرو بغدادي رئيس حي عتاقة، والمهندسة فاتن عبد الغني رئيس حي فيصل، ومديري المرافق العامة وإدارة الطوارئ والتدخل السريع وجهاز التجميل والحدائق وإدارة المرور ومسئولى المرافق العامة والخدمات والشركات المنفذة.

يأتي هذا في إطار المرحلة الثانية لتطوير العمران القائم للمدن السكنية القديمة للارتقاء بالحياة المعيشية لسكان هذه المدن التي مر علي انشائها سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين
  • مشروعات عمانية مُنعت من مزاولة نشاطها بالسيب
  • محافظ أسيوط: إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق والمدارس ببعض المراكز والأحياء
  • محافظ مطروح يتفقد أعمال مشروعات مد شبكات البنية التحتية بشارع علم الروم
  • محافظ هيئة الاتصالات يتفقد الخدمات التقنية المقدمة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة
  • محافظ السويس يتفقد أعمال التطوير والتنسيق الحضارى بمدينة الإيمان
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «لجان الثانوية الأزهرية»
  • أمانة جدة تصادر 300 كيلو من الخضروات والفواكه في حملات رقابية على الباعة الجائلين
  • محافظ جنوب سيناء يتابع استعدادات شركة مياه الشرب لعيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال شركة مياه الشرب وتوفير المياه للزراعات