يحل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق ومقرر المحور المجتمعي في الحوار الوطني، ضيفا مع الإعلامية سماح عمار في برنامج اصداء الملاعب الذي يذاع يوم الأربعاء القادم في الثانية ونصف ظهرا  في لقاء رمضاني وحوار غير تقليدي.

 يتحدث فيه الوزير السابق عن أمور إنسانية في حياته لا يعلمها الكثيرون بدايه من نشأته ومشواره العملى حتى وصوله الى منصب الوزير.

كما يتحدث خالد عبدالعزيز عن الجانب الاخر في حياته وولعه بالفن الراقي والحفلات الراقية في دار الاوبرا وسماعه لكبار نجوم الغناء وتحليله الفني لهم ولاغانيهم على مواقع السوشيال ميديا وتواصله مع الشباب على فيسبوك  وحرصه وحرصه على الردود على كل تعليق يأتيه على صفحته كما يتحدث الوزير السابق عن رأيه في ابرز القضايا الرياضية الحالية .


جدير بالذكر ان المخرج محمد عفيفي رئيس قناة النيل للرياضة كان حريصا على وضع لمسات رمضانية على خريطه البرامج الرياضية على قناة نايل سبورت وهو ما اكده أيمن البرادعى رئيس تحرير برنامج اصداء الملاعب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالعزيز خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة الوزير السابق خالد

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد

جدة – بدر النهدي تقرر أن يقام لقاء ودي يجمع بين النادي الأهلي السعودي، ونظيره النادي الأهلي المصري، وذلك في مباراة ستحتضنها مدينة جدة؛ بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق خالد مسعد الذي مثل في وقت سابق نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي في مسيرة حافلة بالإنجازات، حقق من خلالها اللاعب العديد من البطولات المحلية والقارية. جدير بالذكر أن خالد مسعد يُعد أحد أساطير الملاعب السعودية؛ حيث بزغ نجمه مبكراً، ويعد من أفضل ما أنجبت ملاعب كرة القدم السعودية، وتحديداً في مركز وسط الملعب، المسعد الذي تقرر أن تقام له مباراة اعتزال رسمية بعد فترة طويلة من ترك الملاعب، أقام في العاصمة الرياض مؤتمراً صحفياً؛ ذكر من خلاله أبرز مراحله في الملاعب، وأبرز ذكرياته التي استمرت عقدين في الملاعب الخضراء. كما أعلن بالمؤتمر اسم النادي الأهلي المصري الذي سيواجه نظيره أهلي جدة في حفل اعتزاله، على أن يكشف خلال الفترة القادمة الموعد الرسمي للقاء.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يدعم منتخب مصر قبل مباراته أمام بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم
  • وزير إسرائيلي سابق: “إسرائيل” على حافة هزيمة استراتيجية غير مسبوقة
  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • وزير دفاع كوريا الجنوبية: سنواجه مع واشنطن تعزيز قدرات كوريا الشمالية بعد “تسلمها تكنولوجيات روسية”
  • وزير إسرائيلي سابق: “إسرائيل” على حافة هزيمة استراتيجية والمسؤولون “يبيعون الإسرائيليين أوهاماً
  • وزير دفاع كوريا الجنوبية: سنواجه مع واشنطن تعزيز قدرات كوريا الشمالية بعد "تسلمها تكنولوجيات روسية"
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين
  • رئيس قناة النيل للرياضه .. ادارة الأهلي منظومة عالمية على أرض مصرية