قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن رحيل أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديا وارد ومطروح لتحسين موارد النادي ولكن لا افضل الحديث عن المستقبل".

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " هناك العديد من اللاعبين نفكر لضمهم إلى الزمالك، من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز و عودة المغربى أشرف بن شرفى".

وأضاف حسام المندوه قائلا" أنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا، خصوصًا أن القضية مستمرة منذ ٥ سنوات والمسؤول عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادي، حيث كان الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ساهم فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنية واحد فقط".

وتابع حسام المندوه قائلا " قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والأفريقية وكان من ضمنهم مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر ".

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا " عبد الله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائي فقط ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري المصري الزمالك حسين لبيب رمضان صبحي زيزو غرامة كهربا مجلس الأهلي حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

ائتلاف المالكي:الصدر سيلتحق بالإطار بعد الانتخابات

آخر تحديث: 2 يونيو 2024 - 9:04 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- رأى النائب عن ائتلاف دولة القانون عقيل الفتلاوي،الأحد، أن عودة التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر، إلى الإطار التنسيقي بعد الانتخابات النيابي المقبلة، أمر “وارد جداً”، متوقعاً تشكيل تكتل سياسي على غرار ائتلاف إدارة الدولة بمشاركة الصدر وقوى الإطار.وقال الفتلاوي في تصريح متلفز ، إن “التيار الصدري فاعل رئيسي ووجوده يخلق حالة استقطاب واضحة جداً بالعملية السياسية”، مبيناً أن “التيار قد يندرج ضمن الإطار التنسيقي وهذا وارد جداً”.وأضاف أن “هناك زيارات ولقاءات، وقبل أيام شكر الصدر النواب على تصويتهم لبعض القوانين وهو بالتالي متتبع للعمل البرلماني ولديه حالة من الرضا”، معتبراً أن “وجود التيار في العملية السياسية سيشكل حالة توازن أكبر”.وتوقع الفتلاوي أن “يؤدي ذلك إلى تشكيل تحالفات بين التيار والإطار والكتل الأخرى لتشكيل تكتل سياسي على غرار ائتلاف إدارة الدولة”.

مقالات مشابهة

  • نادي البنك الأهلي يعلن عن مدربه الجديد لفريق الكرة النسائية
  • شبانة : تصريح "أحمد سليمان" بشأن أزمة رمضان صبحي تثير علامات إستفهام
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • ائتلاف المالكي:الصدر سيلتحق بالإطار بعد الانتخابات
  • محمد صلاح في مران منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن «صور»
  • عمرو محمود ياسين: أستعد لتقديم دراما مختلفة في رمضان 2025
  • حسام عبدالمجيد: الونش مثلي الأعلى وعبدالمنعم الأفضل في مصر
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم