بحث ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن في جدة العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك.

وذكرت قناة «الإخبارية» السعودية اليوم الخميس أنه تم أيضا خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات في قطاع غزة، فضلا عن الجهود المبذولة لوقف العمليات العسكرية والتعامل مع التداعيات الأمنية والإنسانية.

اقرأ أيضاًلا تسمحوا بطعن المقاومة.. مصطفى بكري يوجه عدة رسائل إلى أهالي غزة

نتنياهو يلوّح باستخدام الممر البحري في غزة لتهجير الفلسطينيين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي وزير الخارجية الأمريكي ولي العهد السعودي بلينكن غزة الوضع في غزة وقف العمليات العسكرية التطورات في قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الدواء يبحث مع وزير صحة مدغشقر تعزيز سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور على الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اليوم، الدكتور هانيترالا جون، وزير الصحة بجمهورية مدغشقر، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر الطبي الإفريقي Africa Health Excon، وذلك بحضور عدد من قيادات الهيئة.

هيئة الدواء توقع مذكرة تفاهم مع نظيرتها بدولة زامبيا رجائي: التسعيرة الجبرية اختصاص هيئة الدواء المصرية رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي عدداً من الوفود والشركات الأجنبية رئيس هيئة الدواء يستقبل وفد وزارة التجارة والصناعة الروسي رئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل وزير صحة زيمبابوي

تناول الاجتماع تأكيد الجانب المصري على المضي قدماً في تفعيل سبل التعاون مع الجانب المالاجاشى، والتي تشمل تيسير إجراءات تسجيل المستحضرات الدوائية المصرية بسوق لدواء بمدغشقر.

 

تعزيز سبل التعاون

جاء ذلك في إطار سعي الهيئة المستمر لتعزيز سبل التعاون مع كل الجهات المناظرة؛ انطلاقا من ريادتها الإقليمية، ودعما للجهود الرامية إلى تحقيق نفاذية المستحضرات الدوائية المصرية في الأسواق الدولية.

رئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل وزير صحة مدغشقررئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل وزير صحة مدغشقررئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل وزير صحة مدغشقررئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل وزير صحة مدغشقررئيس هيئة الدواء المصرية يستقبل وزير صحة مدغشقر


 

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع نظيرته الأوغندية سبل التعاون المشترك بين البلدين
  • طحنون بن زايد يبحث مع أوباما العمل المشترك لدعم مبادرات التعليم العالمية
  • خليل عرض في قطر مع وزير الخارجية ومسؤولين التطورات في لبنان والمنطقة
  • رئيس هيئة الدواء يبحث مع وزير صحة مدغشقر تعزيز سبل التعاون المشترك
  • بلينكن يناقش في اتصال هاتفي مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان تطورات الأوضاع في السودان
  • وزير الخارجية ونظيره الأميركي يبحثان هاتفيا التطورات في غزة
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يبحثان المقترح بشأن غزة وصفقة التبادل ومراحل إنجازها
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني المقترح الأمريكي لوقف النار في غزة
  • وزير الخارجية يبحث التطورات في غزة والسودان مع نظيره الأمريكي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي أهمية تعزيز مسيرة العمل المشترك بين البلدين