مسلسلات النصف الثاني من رمضان2024.. ينتظر الكثير من الجمهور عرض مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، والتي منها مسلسلات: «كوبرا»، و«جودر»، و«بدون سابق إنذار»، و«فراولة»، و«مليحة»، و«بقينا اتنين».

مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

ويستعرض«الأسبوع»لزواره ومتابعيه قائمة مسلسلات الـ15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وذلك من خلال خدمة إخبارية متكاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

قائمة مسلسلات الـ15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024

-مسلسل جودر

-مسلسل كوبرا

-مسلسل فراولة

-مسلسل مليحة

-مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسلات النصف الثاني من رمضان2024-مسلسل جودر

يعرض مسلسل «جودر- ألف ليلة وليلة»، حصريا على شاشة قناة ON، والمسلسل من بطولة: ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحي، وهنادي مهنى، ووفاء عامر، وعبد العزيز مخيون، وغادة طلعت، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وچيهان شماشرجي، وعايدة رياض، ومحمود البزاوى، ومجدي بدر، وتأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيري.

مسلسل جودر-مسلسل كوبرا

تعرض أولى حلقات مسلسل كوبرا، يوم 16 رمضان حصريًا على قناة Mbc مصر ومنصة shahid، ويتكون من 15 حلقة، ويقدم محمد إمام، دراما شعبية تصاحبها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل كوبرا-مسلسل فراولة

يعرض مسلسل «فراولة» حصريا على قناة DMC، والمسلسل من بطولة: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل فراولة- مسلسل مليحة

يعرض مسلسل «مليحة»، على مجموعة قنوات الحياة وON وCBC، وتدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، ويخوض بطولته: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة- مسلسل بدون سابق إنذار

يعرض مسلسل «بدون سابق إنذار»، حصريا على قناة DMC، والمسلسل من بطولة: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، أحمد على ماهر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مسلسل بدون سابق إنذارمسلسل «بقينا اتنين»

يعرض مسلسل «بقينا اتنين»، في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 حصريا عبر شاشة قنوات «cbc» و «cbc دراما».

وتدور أحداث المسلسل حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، ولكن بسبب العصبية والعناد يدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، والذي يؤثر على حياتهم النفسية.

مسلسل «بقينا اتنين»، مكون من 20 حلقة، وبطولة: شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت

البوستر الرسمي لمسلسل وبقينا اتنين

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل فراولة.. مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «حق عرب» الحلقة 4 على ON

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض صلة رحم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برومو مسلسلات رمضان 2024 جميع مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسلات قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بقينا اتنين مسلسل فراولة مسلسل كوبرا مسلسلات mbc مصر رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 السورية مسلسلات رمضان 2024 سوريا مسلسلات رمضان 2024 وقنوات العرض مواعيد مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات النصف الثانی من رمضان مسلسل فراولة مسلسل کوبرا بقینا اتنین عرض مسلسل بدون سابق من تألیف

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان

كشف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، عن سبب هجوم الإخوان عليه بسبب مسلسلات رمضان، قائلا:" الإخوان هاجموني في رمضان الماضي بسبب مشاهدة المسلسلات".

وأضاف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، قائلا: “ الإخوان قالوا، إن مسؤولا كبيرا في جامعة الدول العربية فاضي، ويتابع مسلسلات، ولكنهم لا يعرفون أني أعمل في مكتبي 12 ساعة، أقضي معظمهم متابعا القضية الفلسطينة، ورأيي في المسلسلات تقليد سنوي أكتبه على وسائل السوشيال ميديا، خاصة مع ظهور المنصات التي أتاحت مشاهدة هذه الأعمال بسهولة”.

وتابع السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: "أنا من عشاق أم كلثوم وأنتمي لبرج الثور، ولدي هدوء واتزان نفسي كبير".

وقال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن عمله سفيرا لمصر في البرازيل تجربة مهمة ومثمرة وانعكست على حياته.

وأضاف السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية:" أشجع الزمالك وأفتخر بذلك وهذا لا ينفي أن الأهلي فريق كبير وعريق".

وأكد السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: " أعشق محمد صلاح وهو يتعرض حاليا لهجوم مؤسف للغاية، ويتهمه البعض أنه تأخر في التفاعل مع ما يتعرض له قطاع غزة من مجازر وحشية على يد الاحتلال الإسرائيلي، وأنه يتفهم حساسية موقف "صلاح"، كما يتفهم غضب الناس، حيث لم يتخيل أحد أن تكون حرب غزة بهذه الوحشية والإجرام".

وأشار السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية، إن دور الجامعة العربية في القضية الفلسطينية تاريخي ومعروف للشعوب العربية كافة، ورغم ذلك فهذا الدور مسار انتقاد شعبي عام، مضيفًا أن الجامعة العربية عبارة عن منظمة سياسية تعمل على تنسيق المواقف العربية في مختلف الملفات سواء السياسية، أو الاقتصادية.

وتابع "زكي"، أن سقف العمل في الجامعة العربية لم يكن مرتفعًا، ولكنه متوسط، معني بصياغة مواقف عربية ملائمة أمام العالم.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها «اللعب مع العيال» و«ولاد رزق 3»
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل