صحيفة الاتحاد:
2024-06-01@12:49:58 GMT

ليستر.. «مخالفة الإنفاق»!

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT


لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة كين ونيفيل يرشحان هذا المدرب لقيادة «اليونايتد»! هالاند: «الزحام» يقلل «المتعة»


أحالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، نادي ليستر سيتي إلى لجنة مستقلة، بسبب مخالفة مزعومة لقواعد الإنفاق في الدوري خلال موسم 2022-2023.
وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان إن ليستر، الذي هبط إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي، أخفق في تقديم حساباته المالية بعد التدقيق.


وأضافت الرابطة «الإجراءات ستتم وفقاً لجدول زمني ستحدده اللجنة المستقلة».
ويحتل ليستر المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية، متساوياً في النقاط مع المتصدر ليدز يونايتد، في سعيهما للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا ليستر سيتي ليدز يونايتد الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية مهدد بالإلغاء

يجتمع اليوم ممثلو بطولات الدوري الكبرى وروابط اللاعبين المحترفين، لإبداء معارضتهم لإقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد.

ويقود حملة المعارضة كل من رئيس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز، ورئيس رابطة اللاعبين المحترفين ماهيتا مولانغو، ورئيس الدوري الإسباني خافيير تيباس، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”.

وسيتعهد هذا التجمع، باتخاذ إجراءات قانونية ما لم تتم إعادة جدولة البطولة التي تضم 32 فريقا، والتي من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل.

وتجاهل مسؤولو الاتحاد الدولي المخاوف السابقة بشأن إمكانية تأثر اللاعبين بالإرهاق، لكن مولانغو قال لـ”ذا صن”: “كرة القدم تقتل منتجها الخاص، أولئك الذين يديرون اللعبة بحاجة إلى الاستماع”.

وأضاف: “إذا لم يفعلوا ذلك، فعندئذ كنقابات لدينا مسؤولية تجاه اللاعبين لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والطريق القانوني هو الخطوة التالية”.

وتابع: “لقد أتيحت للهيئات الإدارية كل الفرص للانخراط معنا بشكل هادف في هذا الشأن، لكنها فشلت في القيام بذلك، أعباء العمل الحالية للاعبين غير مستدامة، ويدرك الناس أن عدد المباريات التي يتم دفعها إلى البرنامج لا يناسبهم”.

ويعتقد اتحاد اللاعبين الدوليين “فيفبرو”، أن الجدولة لن تترك للأندية أي خيار سوى إجبار النجوم على اللعب، دون منحهم الحد الأدنى من الراحة لمدة ثلاثة أسابيع، والمنصوص عليها في جميع العقود الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • من بحري لقبلي.. مواعيد القطارات التالجو وأسعارها اليوم الجمعة 31 مايو 2024
  • بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني والزامبي بملعب الحارثي بمراكش
  • جوميز يطلب تقرير مفصل عن لاعبي الزمالك بعد الراحة
  • كأس العالم للأندية مهدد بالإلغاء
  • قواعد الربح والاستدامة تجبر تشيلسي على بيع نجوم الفريق لجني الأموال
  • مدرب إنجلترا يكشف أسباب استدعاء آدم وارتون
  • كالفين فيليبس يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي
  • تراجع غير مبرر
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز