الثورة نت|

أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، اليوم عن صرف الكسوة العيدية النقدية لأبناء الشهداء في المحافظات التي تعذر فتح المعارض بها وهي ” إب والبيضاء والحديدة والضالع والمحويت وتعز وريمة وشبوة ولحج ومأرب” وأجزاء من محافظات ” حجة وذمار وصعدة وصنعاء وعمران”.

وأوضحت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، أن مشروع الكسوة العيدية النقدية يستهدف (20760) من أبناء الشهداء من الجنسين بإجمالي 519 مليون ريال، بواقع 25 ألف ريال لكل فرد، والتي بدأت الصرف اليوم الخميس عبر الحوالات السريعة.

وأشار البيان إلى أن الهيئة قامت بتدشين معارض الكسوة العيدية العينية لأبناء الشهداء والمفقودين في أمانة العاصمة ومحافظة الجوف وأجزاء من محافظات (حجة، ذمار، صعدة، صنعاء، وعمران) ليبلغ إجمالي مشروع الكسوة العيدية العينية والنقدية لجميع أبناء الشهداء والمفقودين تحت سن 19عاما ملياري ريال.

ويعد مشروع الكسوة العيدية من المشاريع الموسمية التي تقدمها الهيئة لأسر الشهداء والمفقودين، إلى جانب توفير الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء والمفقودين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء صنعاء الشهداء والمفقودین الکسوة العیدیة

إقرأ أيضاً:

تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”.. هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى

يمانيون/ صنعاء

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم، بالتنسيق مع مؤسسة الجرحى، مشروع المواساة العيدية لجرحى المستشفيات ومراكز الرعاية في أمانة العاصمة والمحافظات بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1445هـ تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”.
يستهدف المشروع الذي يأتي ضمن برنامج تحسين رعاية الجرحى الأوفياء، ألف و 100 جريح بتكلفة إجمالية بلغت 22 مليون ريال بتمويل من هيئة الزكاة.
وفي التدشين أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، أن زيارة الجرحى الأوفياء العظماء الذين قدموا أعضاءهم ودماءهم في سبيل الله من أجل هذا الوطن وعزته وكرامته، يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.
واعتبر المشروع الذي يستهدف الجرحى بأمانة العاصمة أقل واجب في هذه المناسبة الدينية العظيمة تقدمه هيئة الزكاة تجاه رجال الرجال الذين  بجراحهم تحقق الأمن والحرية والكرامة للشعب اليمني الذي يتصدى اليوم لأمريكا وإسرائيل نيابة عن الأمة الإسلامية.
من جانبه أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى علي الضحياني بدعم وتمويل هيئة الزكاة لهذا المشروع  والذي يأتي استشعارا للمسؤولية أمام الله وتقديرا لجهود الجرحى وصبرهم وعظمتهم واستبسالهم.. لافتا إلى أنه مهما أعطي وقدم للجرحى الأوفياء العظماء لن نفيهم حقهم.
وعقب التدشين، اطلع الوكيل السقاف والمدير التنفيذي لمؤسسة الجرحى ومعهم مدراء عموم ديوان عام هيئة الزكاة للتدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي، والتخطيط علي الحملي والسكرتارية وخدمة الجمهور محمد الأكوع والشراكة المجتمعية علي السريحي، على أحوال الجرحى في المستشفى العسكري ومركز ابن الهيثم لرعاية الجرحى بمديرية شعوب بأمانة العاصمة.
وخلال الزيارة تبادلوا مع الجرحى التهاني والتبريكات العيدية، ناقلين لهم تحيات وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بعيد الأضحى المبارك وتمنياتهما للجرحى بالشفاء العاجل، وقدموا لهم الهدايا النقدية والعينية.
من جهتهم عبر الجرحى عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم العيد وتلمس أحوالهم عن قرب والذي يعكس اهتمام القيادة بأحوالهم وهو ما يعطيهم   دفعة معنوية عالية.
وثمنوا الدور الكبير للهيئة العامة للزكاة على ما تقوم به من مشاريع لصالح الجرحى وجهود مؤسسة الجرحى. # الجرحى# مؤسسة الجرحىً#اليمن‎#صنعاء#مشروع المواساة العيديةالهيئة العامة للزكاة

مقالات مشابهة

  • تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”.. هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع المواساة العيدية النقدية والعينية للجرحى
  • الشباب والرياضة تعلن عن 6 آلاف مشروع ومبادرة شبابية بالمحافظات
  • الهيئة العامة للأوقاف تدّشن مشروع الأضاحي العيدية للعام 1445هـ
  • بنيان تعلن استكمال ترتيبات إطلاق مشروع اللحوم العيدية والأضاحي للعام 1445هـ
  • في أول أيام الحج .. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • حجاج صندوق الشهداء والمصابين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • في أول أيام الحج.. حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى
  • حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في أبراج مشعر منى